موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 24/يونيو/2024 – 08:01 ص

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا، التي تجمع بين المنتخبين، في قمة الجولة الثالثة من جولات دور المجموعات لبطولة يورو 2024، وبالتحديد المجموعة الثانية.

موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة إيطاليا وكرواتيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب ريد بول أرينا لايبزج، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة يورو 2024، والتي تأتي في نفس توقيت مباراة إسبانيا وألبانيا لحساب نفس المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وكرواتيا

ومن المنتظر أن تُذاع مباراة إيطاليا وكرواتيا عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1، بصوت المعلق حسن العيدروس، حيث تمتلك الشبكة القطرية حقوق بث مباريات بطولة يورو 2024 بشكل حصري في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وتُعد هذه المباراة مباراة عنق زجاجة للمنتخبين خاصة منتخب كرواتيا الذي يمتلك في رصيده نقطة وحيدة من مباراتين، بعد الخسارة بثلاثية أمام إسبانيا ثم التعادل أمام ألبانيا في الجولة الثانية، وأي نتيجة غير الفوز يعني خروجه رفاق لوكا مودريتش من البطولة في دورها الأول.

أما منتخب إيطاليا حامل لقب بطولة يورو 2020، فرغم امتلاكه 3 نقاط وفرصته كبيرة في التأهل حتى ولو في المركز الثالث ضمن أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثالث حال تحقيقه التعادل أمام كرواتيا؛ إلا أنه يخشى من تحقيق منتخب ألبانيا مفاجأة كبيرة وخطف الفوز من منتخب إسبانيا الذي سيريح قوامه الأساسي أو عدد كبير منه بعد ضمانه التأهل إلى الدور المقبل.

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، في حين يتذيل منتخب كرواتيا المجموعة دون نقاط.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً