موعد مباراة اسكتلندا والمجر في يورو 2024 والقنوات الناقلة بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة اسكتلندا والمجر في يورو 2024 والقنوات الناقلة بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 23/يونيو/2024 – 02:08 ص

يشهد ملعب مرسيدس بنز أرينا مواجهة اسكتلندا والمجر في كأس أمم أوروبا “يورو 2024” لحساب الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الأولى.

موعد مباراة اسكتلندا والمجر في يورو 2024 

وتنطلق مباراة اسكتلندا والمجر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة اسكتلندا والمجر في يورو 2024 

وتنقل مباراة اسكتلندا والمجر عبر مجموعة قنوات بين سبورتس ماكس المالك والناقل الحصري لكل مباريات كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024

ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 يُبرز وجود منتخب اسكتلندا في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، أما منتخب المجر يأتي في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

وخسر منتخب اسكتلندا المباراة الافتتاحية لبطولة يورو 2024 على يد منتخب ألمانيا بخماسية مقابل هدف، وفي الجولة الثانية تعادل بهدف لمثله مع منتخب سويسرا.

مباراة اسكتلندا وسويسرا- الجولة الثانية عن المجموعة الأولى في يورو 2024

في حين خسر منتخب المجر مباراتي الجولة الأولى والثانية، على يد سويسرا بثلاثية لهدف، وعلى يد ألمانيا بثنائية نظيفة.

مباراة المجر وألمانيا- الجولة الثانية عن المجموعة الأولى في يورو 2024

فرص اسكتلندا والمجر في التأهل إلى دور الـ 16 من يورو 2024

ويمتلك منتخب اسكتلندا فرصة للتأهل إلى دور الـ 16 من مسابقة يورو 2024، حيث أنه إذا حقق الفوز ووصل لأربع نقاط وخسر منتخب سويسرا من الممكن أن يتأهل اسكتلندا بفارق الأهداف في المركز الثاني، ولكن إذا حقق منتخب سويسرا التعادل ووصل للنقطة 5 حينها من الممكن أن يتأهل منتخب اسكتلندا في المركز الثالث كأفضل 4 فيث هذا المركز بعد نهاية مباريات الجولة والنظر إلى جميع فرق المجموعات التي تحتل المركز الثالث.

منتخب المجر بنسبة كبيرة فقد فرصة التأهل إلى دور الـ 16 من مسابقة يورو 2024 بعد الهزيمة في أول جولتين، ومن الممكن أن يخدمه الحظ إذا فاز على اسكتلندا واحتل المركز الثالث ويتأهل كأفضل 4 في هذا المركز، إذا خدمته باقي نتائج الفرق التي تحتل هذا المركز في باقِ المجموعات ببطولة يورو 2024.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً