موعد مباراة البنك الأهلي وبلدية المحلة والقنوات الناقلة بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة البنك الأهلي وبلدية المحلة والقنوات الناقلة بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 24/يونيو/2024 – 07:43 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي بقيادة المدير الفني طارق مصطفى، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره بلدية المحلة، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2023-2024.

موعد مباراة البنك الأهلي وبلدية المحلة 

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين فريقي البنك الأهلي ونظيره بلدية المحلة اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة البنك الأهلي وبلدية المحلة 

ومن المنتظر أن يتم بث المباراة المرتقبة بين البنك الأهلي ونظيره بلدية المحلة عبر قنوات أون تايم سبورت، باعتبارها القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الممتاز.

ويسعى فريق البنك الأهلي إلى تحقيق المكسب على نظيره بلدية المحلة، لحصد الـ 3 نقاط، وتعديل مساره في الدوري وتعويض الفوز الغائب منذ 4 مباريات.

وعلى جانب آخر، يطمح فريق الكرة الأول بنادي بلدية المحلة في الفوز على نظيره البنك الأهلي وحصد الـ 3 نقاط لتعديل مكانته في جدول ترتيب الدوري، وتعويض الفوز الغائب منذ 3 مباريات، بالإضافة إلى الهروب من منطقة الهبوط.

ترتيب البنك الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

ويقع فريق البنك الأهلي في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة بعد لعب 26 مباراة، بينما يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة فقط بعد 25 مباراة خاضها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً