موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية والقنوات الناقلة بث مباشر

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية والقنوات الناقلة بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 06:13 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لخوض مواجهة قوية أمام نظيره نهضة بركان المغربي في الدور النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونظيره نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل، 12 مايو الجاري في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية.

وعلى جانب آخر، تقام مباراة إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد 19 مايو الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية بث مباشر

ومن المنتظر، أن يتم بث المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونظيره نهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس اعتبارها الناقل الرسمي والوحيد للبطولات الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى فريق الزمالك إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان في المغرب، ليُريح نفسه في مباراة القاهرة، ويحصد اللقب الثاني تاريخيًا، واللقب الثاني على حساب فريق نهضة بركان.

على الجانب الآخر، يطمح فريق نهضة بركان إلى تحقيق الفوز أمام الزمالك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تريحه قبل مباراة القاهرة، أملًا في الثأر من الفارس الأبيض الذي حقق اللقب على حساب الفريق المغربي في 2019.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً