موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية 2023-2024

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية 2023-2024 والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 09/مايو/2024 – 07:55 ص

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة من العيار الثقيل أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

ويحل الفارس الأبيض ضيفًا على نهضة بركان المغربي، مساء الأحد المقبل، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الملعب الوطني في المغرب، وذلك في لقاء ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونجح الزمالك في التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بعد تخطي دريمز الغاني، بنتيجة 3-0 في مجموع لقائي الزمالك والإياب، على الجانب الآخر وصل نهضة بركان إلى النهائي بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهتي نصف النهائي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية

تذاع مباراة والزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك إلى المغرب، اليوم الخميس، وذلك على متن طائرة خاصة برئاسة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي.

قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في كأس الكونفدرالية

اختار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، 21 لاعبًا في قائمة الأبيض المسافرة إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان، حيث جاءت كالآتي:

محمد عواد محمد صبحي – معاذ علاء الدين، في حراسة المرمى.

عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح، في خط الدفاع.

نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله نيمار – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما نداي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى زيزو، في خط الوسط.

سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا، في خط الهجوم.

غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في الدوري

يفقد الفارس الأبيض خدمات 9 لاعبين خلال مباراة نهضة بركان، حيث يغيب كل من:

محمود عبد الرازق شيكابالا، مصطفى الزناري، مصطفى شلبي، محمود الونش، محمد عبد الشافي للإصابة.

فيما استبعد جوميز، محمود علاء لأسباب فنية، ويغيب الثلاثي عبد الله السعيد لعدم القيد، ناصر ماهر، سيف فاروق جعفر لعدم القيد إفريقيا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً