موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بث مباشر

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 02/مايو/2024 – 10:42 ص

تشهد منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 مواجهة من العيار الثقيل، اليوم الخميس، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مع نظيره توتنهام، حيث تتزايد معدلات بحث الجماهير عن موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة بث مباشر.

ويستضيف ملعب ستانفورد بريدج معقل فريق تشيلسي، مباراة توتنهام والمؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم

وتنطلق صافرة مباراة تشيلسي وتوتنهام المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

ويسعى فريق تشيلسي لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة ومصالحة جماهيره، وذلك بعد خسارته المدوية أمام أرسنال بخماسية نظيفة في ديربي شمال لندن والذي جمع الفريقين السبت الماضي، والذي جاء بعد التعادل مع أستون فيلا بنتيجة 2-2.

وفقد تشيلسي فرصة التأهل لأي من البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، وذلك بعد احتلاله المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي.

وعلى جانب آخر، يسعى توتنهام لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، لمواصلة مطاردته لفريق أستون فيلا على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والمؤهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى السبيرز للعودة إلى سكة الانتصارات، وبعد الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد 4-0، ثم الهزيمة على يد أرسنال بنتيجة 3-2 في آخر جولتين بالدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتذاع مباراة تشيلسي وتوتنهام المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدًا قناة بي إن سبورت 1.

ترتيب توتنهام في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع، وذلك بعدما خاض 33 مباراة، حقق 18 انتصارا وتعادل في 6 مباريات وتلقى 9 هزائم.

مركز تشيلسي في ترتيب الدوري الإنجليزي

فيما يأتي فريق تشيلسي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة، وذلك بعدما خاض 33 مباراة، وحقق الفوز في 13 لقاءً وتعادل في 9 مباريات وتلقى 11 هزيمة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً