موعد مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 05:35 ص

يلتقي منتخب جورجيا بنظيره منتخب جمهورية التشيك في مواجهة من العيار الثقيل، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة يورو 2024.

ويستعرض القاهرة 24 موعد المباراة التي ستجمع بين جورجيا أمام التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة جورجيا وجمهورية التشيك في يورو 2024 بالجولة الثانية، اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة جورجيا والتشيك في يورو 2024

ومن المنتظر أن يتم بث المواجهة التي ستجمع بين منتخب جورجيا أمام نظيره التشيك في بطولة اليورو، على قنوات بي إن سبورت المالك الحصري لتلك البطولة الأوروبية، بالتحديد قناة بي إن سبورت ماكس 2.

وخاض منتخب جورجيا مواجهة أولى في دور المجموعات في البطولة أمام منتخب تركيا، حيث شهدت هذه المباراة العديد من حالات العنف بين جماهير الطرفين، فيما انتهت بفوز المنتخب التركي بنتيجة 3-1.

ودخل أيضًا منتخب التشيك في مواجهة افتتاحية بالنسبة له في البطولة أمام نظيره منتخب البرتغال، حيث شهدت تلك المباراة العديد من الأحداث المثيرة بين الطرفين، فيما انتهت بفوز المنتخب البرتغالي بنتيجة 2-1.

ترتيب جورجيا والتشيك في المجموعة السادسة في يورو 2024

ويحتل منتخب جورجيا المركز الأخير في ترتيب المجموعة السادسة في يورو 2024 برصيد 0 من النقاط، كما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث في المجموعة برصيد 0 نقاط أيضًا، لذلك يسعى المنتخبان في التفوق في المواجهة التي ستجمع بينهما في البطولة، من أجل الدخول في المنافسة على الصعود إلى دور الـ 16.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً