موعد مباراة طائرة الأهلي والزمالك في نهائي البطولة الإفريقية للأندية للسيدات

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة طائرة الأهلي والزمالك في نهائي البطولة الإفريقية للأندية للسيدات والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 04/مايو/2024 – 06:01 ص

يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، مساء اليوم السبت، في نهائي البطولة الإفريقية للكرة الطائرة للأندية للسيدات، والتي تحتضنها صالة الأهلي في الفترة من 24 أبريل حتى 4 مايو.

موعد مباراة طائرة الأهلي والزمالك في نهائي البطولة الإفريقية للأندية

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين سيدات الأهلي والزمالك، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

ويدخل فريق الزمالك هذه البطولة وعينه على اللقب وتكرار الإنجاز الذي حصده في الموسم الماضي والتتويج للمرة الأولى بلقب البطولة على المستوى القاري، فيما يسعى الأهلي لحصد اللقب واستعادته مرة أخرى وضمه إلى خزائنه خاصة أن البطولة تقام على ملعبه وأمام أنظار جماهيره.

نتائج الدور نصف نهائي بالبطولة الإفريقية للأندية

تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، عقب الفوز على ‏فريق الأنابيب الكيني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي‎، فيما بلغ فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك سيدات، إلى الدور النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي البطولة الإفريقية للأندية

تنقل قناة النادي الأهلي المباراة التي تجمع بين فريق السيدات بالنادي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، والمقرر إقامتها في صالة النادي الأهلي.

ويبث الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة المباراة عبر الصفحة الرسمية للاتحاد، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً