موعد مباراة طائرة الأهلي والكحول الإثيوبي بربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية سيدات

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة طائرة الأهلي والكحول الإثيوبي بربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية سيدات والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأربعاء 01/مايو/2024 – 11:33 ص

يواجه فريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، فريق الكحول الإثيوبي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام في ضيافة النادي في الفترة من 24 أبريل حتى 4 مايو.

موعد مباراة طائرة الأهلي يواجه الكحول الإثيوبي بربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية سيدات

وتنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الفريق لتقديم أداء قوي والتأهل إلى نصف النهائي.

وعقد إبراهيم فخر الدين، المدير الفني محاضرة صباح اليوم من اجل مراجعة خطة اللعب والتأكيد على أهمية المباراة وعدم ارتكاب الأخطاء مع الالتزام بتعليمات الجهاز الفني حتى نهاية اللقاء.

وأكد براهيم فخر الدين، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، أن مواجهة الكحول الإثيوبي ستكون صعبة للغاية أمام فريق قوي ولكننا مستعدون ورغبتنا قوية في التأهل لنصف نهائي، البطولة.

وأضاف فخر الدين في تصريحات صحفية، أن الفريق يركز على التأهل إلى نصف النهائي ومواصلة مشواره نحو استعادة اللقب الإفريقي، وأن ثقته كبيرة في اللاعبات وقدرتهن على التتويج.

وأوضح المدير الفني لسيدات طائرة الأهلي أنه يتحدث بشكل مستمر مع لاعبات الفريق ويهتم كثيرًا بالعامل النفسي لديهن، مؤكدًا أنهم يدركن جيدًا حجم البطولة ومدى قوتها ورغبة الجماهير في الفوز بها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً