موعد مباراة كولومبيا وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة كولومبيا وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر


الإثنين 24/يونيو/2024 – 02:42 ص

يضرب منتخب باراجواي موعدًا أمام نظيره منتخب كولومبيا في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2024.

ويستعرض القاهرة 24 موعد تلك المواجهة التي ستجمع بين الطرفين، بجانب أبرز المعلومات التي تتعلق ببطولة كوبا أمريكا 2024.

موعد مباراة كولومبيا وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين منتخبي كولومبيا وباراجواي، في الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة كوبا أمريكا 2024 يوم الثلاثاء، في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة.

وتعد تلك المواجهة هي الأولى في المجموعة الرابعة من مسابقة كوبا أمريكا في النسخة الحالية، حيث من المقرر أن تكون هناك مواجهة أخرى في المجموعة ستجمع بين منتخبي البرازيل أمام نظيره منتخب كوستاريكا في الجولة الأولى أيضًا من ذات اليوم، في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة.

وتسعى العديد من المنتخبات التي تنضم إلى البطولة إلى تحقيق الفوز في العديد من المواجهات على الأقل في الجولة الأولى والثانية، من أجل الصعود إلى دور الـ 16 في الفترة المقبلة.

ويعد كل من منتخب الأرجنتين والبرازيل من أبرز المرشحين للفوز بالبطولة الأمريكية في النسخة الحالية، خاصةً أن المنتخب الأرجنتيني بدأ البطولة بشكل قوي بعد الفوز في الجولة الافتتاحية على نظيره منتخب كندا الذي ينضم معه إلى المجموعة الأولى.

ويُشار إلى أن الجولة الثانية لمنتخب باراجواي ستكون أمام نظيره منتخب البرازيل في مباراة ستكون مثيرة بين الطرفين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً