موعد مباراة منتخب البرتغال القادمة ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن موعد مباراة منتخب البرتغال القادمة ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 23/يونيو/2024 – 11:58 ص

يبحث متابعو بطولة كأس أمم أوروبا، لمعرفة موعد مباراة منتخب البرتغال القادمة ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة، وذلك بعدما نجح رفاق كريستيانو رونالدو في التأهل إلي دور الـ 16، بتحقق فوزًا كبيرًا على حساب المنتخب التركي بثلاثة أهداف دون رد، لتصبح منتخبات ألمانيا وإسبانيا والبرتغال، هم المتأهلون إلي الدور المقبل من بطولة كأس الأمم الأوروبية، وفي انتظار نتائج الجولة الثالثة؛ لهذا يتم البحث عن تفاصيل مباراة البرتغال وجورجيا المقبلة.

ويرصد موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد المباريات في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف نستعرض لكم عبر هذا التقرير، موعد مباراة البرتغال وجورجيا القادمة في كأس أمم أوروبا 2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة البرتغال القادمة ضد جورجيا مباشر في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

موعد مباراة منتخب البرتغال القادمة ضد جورجيا في يورو 2024 

يلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، نظيره منتخب جورجيا، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من مسابقة يورو 2024.

وحدد اليويفا موعد مباراة منتخب البرتغال القادمة ضد جورجيا في يورو 2024، لتقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وضمن منتخب البرتغال التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، باحتلاله صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل منتخب جورجيا الترتيب بنقطة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا القادمة في كأس الأمم الأوروبية 

وتعتبر قناة بين سبورت 1، هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد جورجيا القادمة في كأس الأمم الأوروبية لعام 2024، إذا تنقل جميع منافسات اليورو، حصريًا للجماهير التابعين لديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ وبالتالي فإن مباراة البرتغال وجورجيا، ستذاع عبر هذا التردد.

تردد BeIN Sports HD 1 Max

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً