ميسي ورونالدو.. بداية صراع جديد في صناعة الأهداف بـ كوبا أمريكا واليورو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن ميسي ورونالدو.. بداية صراع جديد في صناعة الأهداف بـ كوبا أمريكا واليورو والان مع التفاصيل هذا الخبر


الأحد 23/يونيو/2024 – 01:09 م

تشهد الأيام الحالية بطولتين من العيار الثقيل، وهما كوبا أمريكا ويورو 2024، حيث تجذب البطولتان إقبالا جماهيرا كبيرا في العالم بأكمله.

بداية صراع جديد في صناعة الأهداف بـ كوبا أمريكا واليورو

وبخلاف جماهير المنتخبات المشاركة، فإن هناك نوعًا آخر من الجماهير التي تقوم بتشجيع نجوم كرة القدم في العالم.

وعند الحديث عن النجوم، فلا بد من ذكر ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، اللذان قاما بالعديد من الإنجازات والأرقام القياسية والتاريخية في مسيرتهما الكروية، خاصةً في أثناء منافستهما الشرسة عندما كانا في الدوري الإسباني.

صراع جديد في صناعة الأهداف بـ كوبا أمريكا واليورو 

وبدأ صراع جديد في صناعة الأهداف بين رونالدو وميسي في بطولتي كوبا أمريكا ويورو 2024، حيث على الرغم من أن اللاعبان لم يسجلا أي أهداف في الفترة الأخيرة رفقة منتخباتهم الوطنية في البطولتين الجاريتين في الفترة الحالية، إلا أنهم قاما بصناعة الأهداف.

ويقود ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين في البطولة الأمريكية، حيث بدأ اللاعب بصناعة أولى أهدافه في المواجهة الافتتاحية التي خاضها منتخب الأرجنتين أمام نظيره منتخب كندا.

في المقابل قام رونالدو أيضًا بصناعة أولى أهدافه في اليورو في نسخته الجديدة المقامة حاليًا في دولة ألمانيا، حيث حصل ذلك في المباراة الأخيرة التي جمعت منتخب البرتغال أمام منتخب تركيا في الجولة الثانية من البطولة.

ويملك اللاعبان في الفترة الحالية في رصيدهما هدفًا واحدًا رفقة منتخباتهما الوطنية في البطولتين.

ولذلك، ستبدأ المقارنة بين اللاعبين في الفترة المقبلة من ناحية صناعة التمريرات الحاسمة، وعند تسجيل اللاعبين أية أهداف في البطولتين، ستبدأ أيضًا المنافسة والمقارنة بين أرقام النجمين من قبل الجماهير الخاصة بهما، وهو الأمر الذي يزيد من متعة وإثارة كرة القدم.

كم هدف صنعه ليونيل ميسي في مسيرته؟

أما عن عدد الأهداف التي صنعها ليونيل ميسي في مسيرته الكروية، فكتقترب من 412 هدفًا، بواقع 303 لبرشلونة و35 بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي و16 مع إنتر ميامي، بجانب 58 هدفًا مع منتخب الأرجنتين.

كم هدف صنعه رونالدو في مسيرته؟

أما عن رونالدو، قام اللاعب بصناعة 285 هدفًا في مسيرته الكروية، بواقع 131 هدفًا بقميص ريال مدريد و64 لمانشستر يونايتد، و22 رفقة يوفنتوس و15 مع النصر السعودي و6 لصالح سبورتنج لشبونة، بخلاف التمريرات الحاسمة التي قام بها مع منتخب البرتغال وهي 47 تمريرة حاسمة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً