نبأ سار لـ جماهير مانشستر يونايتد قبل مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي

شكرا على قرائتكم خبر عن نبأ سار لـ جماهير مانشستر يونايتد قبل مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 09/مايو/2024 – 07:08 م

تلقت جماهير مانشستر يونايتد نبأ سار قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريق أمام نظيره أرسنال في الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نبأ سار لـ جماهير مانشستر يونايتد 

وكان النبأ السار لجماهير مانشستر يونايتد هو عودة اللاعب ماركوس راشفورد، واللاعب ليساندرو مارتينيز إلى تدريبات الفريق الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأظهرت كاميرات ملعب التدريبات الخاص بالفريق الإنجليزي عودة اللاعبين للمشاركة بشكل طبيعي في المران، إذ من المقرر أن يكون اللاعبان جاهزين للمواجهة المقبلة.

ويُشار إلى أن مارتينيز لم يشارك مع مانشستر يونايتد منذ المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره ضد برينتفورد في مارس الماضي ولم يشارك سوى في 11 مباراة طوال الموسم بسبب الإصابة.

كما أن راشفورد تعرض لإصابة قوية في المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره كوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر، ليحسم صعوده إلى المواجهة النهائية التي سيواجه فيها مانشستر سيتي في مباراة قوية.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين أرسنال أمام نظيره مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب مانشستر يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي 

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً