نحن الأحق بالمشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل

شكرا على قرائتكم خبر عن نحن الأحق بالمشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 10:21 م

أكد علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أن فريقه هو من لديه الحق في المشاركة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل. 

وقال ماهر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: لدينا الحق في المشاركة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، طبقا للائحة التي أقرها عامر حسين رئيس لجنة المسابقات. 

وأضاف ماهر: النادي المصري الأحق بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية، وذلك وفقا للمواجهات المباشرة مع منافسيه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. 

واستند علي ماهر المدير الفني خلال تصريحاته لـ القاهرة 24 بلائحة المسابقات التي أعلنتها رابطة الأندية المصرية المحترفة مطلع الموسم الجاري. 

وفي ذات السياق أعلن نادي إنبي، تأهله للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد خسارة الاتحاد السكندري من الأهلي برباعية مقابل هدف، في الدوري المصري الممتاز. 

وجاء بيان إنبي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: وفقا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية المصرية المحترفة في بند المشاركات الإفريقية، وطبقا لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة، وحال الاستقرار على إرسال نتائج الدور الأول للجولة 17 لمسابقة الدوري، إنبي يتأهل رسميا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024/ 2025. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً