نريد تحقيق الفوز على الزمالك لتعويض خسارة 2019

شكرا على قرائتكم خبر عن نريد تحقيق الفوز على الزمالك لتعويض خسارة 2019 والان مع التفاصيل هذا الخبر


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 10:30 ص

تحدث أمين الكاس، لاعب فريق نهضة بركان السابق في العديد من الأمور التي تخص المواجهة التي ستجمع بين نادي الزمالك أمام نظيره نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات أمين الكاس 

وقال أمين الكاس في تصريحات تلفزيونية: فريق نهضة بركان لديه العديد من نقاط القوة، بالتأكيد ستكون مواجهة صعبة بين الطرفين، أتمنى أن تكون المواجهة تليق باسم الطرفين، وأن يسود فيها الطابع الأخوي، وبالتأكيد أتمنى فوز الفريق المغربي.

وأضاف: أعتقد أن فريق نهضة بركان يخوض تلك المواجهة من أجل الثأر من الخسارة في نهائي 2019، هم فريق كبير، والمدرب معين الشعباني لديه العديد من الخبرات في القارة السمراء، وقادر على تحقيق الفوز ضد فريق الزمالك.

وتابع: العديد من الجماهير كانت في حالة حزينة للغاية بعد خسارة الفريق أمام الزمالك في نهائي 2019، لذلك الجميع يريد تحقيق الفوز في هذا النهائي.

واختتم: المباراة النهائية ستكون على شوطين، الفريق الذي يستطيع التسجيل هو الفريق الذي سيفوز بالمواجهة، لا يهمني الأداء الذي يقدمه فريق نهضة بركان، من المهم لدي أن نسجل الأهداف من أجل تحقيق الفوز.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستضرب فريق الزمالك أمام نظيره نهضة بركان، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم يوم الأحد المقبل الموافق12 مايو الجاري في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً