نهاية مأساوية لمصر قد تتحول من أم الدنيا الى جزيرة صغيرة…ميشال حايك ينهار ويفقد السيطرة بعد نبوءة مرعبة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الرياض – ياسر الجرجورة في الخميس 27 يونيو 2024 07:35 صباحاً – ظهر العراف ميشال حايك على قناته الشخصية في موقع “يوتيوب” وكشف عن توقعاته المثيرة للأيام القادمة.

أكد حايك أن تمثال أبو الهول سيصبح لغزًا وصدمة، ووصفه بأنه “لن يبقى حجرًا صامتًا”، وأضاف أنه سيتم فك لغز جديد يزيد من رصيد الفراعنة، واللافت هو أن اللغز سيمتد خارج مصر.


 

وتابع حايك قائلاً: “سنشهد مشهدًا مدهشًا وصعب التفسير بين متحف مصري وموقع أثري، وسيتم كشف مؤامرة تحاول الاستيلاء على القطع المصرية القديمة الثمينة جدًا”.

وأكد أيضًا أن الفن المصري، سواء القديم أو الحديث، سيظل على عرش التتويج والتكريم والعالمية، وسيتجاوز محاولات كسره وإخماد وهجه.

وتوقع حايك أن “صيفية لبنان” ستكون محمية من الكوارث الطبيعية، وأشار إلى وقوع زلزال في عين التينة.

وأضاف أن “بكركي الحياد” لن تظل على حيادها وستتخلى لبنان عن الخطة الثالثة، وتوقع أن تشهد لبنان أحداثًا جديدة في شهر مريم 2024. وختم حديثه قائلاً: “سيتم تصميم ثوب جديد للبنان، وسنبدأ بعد العمر الجديد للبلاد، وسيكون لدينا رئاسة وعهد جديد، سيكون عهد الانتقالات والمعاهدات، وسنشهد نقلة مفاجئة”.


 

لمشاهدة أحدث الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا

هبه الوهالي

هبه الوهالي

أعمل كقائد فريق في الخليج 24، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.
عملت من قبل مع حال الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية.
أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت – فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً