هدف بايرن ميونخ قد لا يكون تسللاً.. ونشكو من إلغاء هدف ناتشو

شكرا على قرائتكم خبر عن هدف بايرن ميونخ قد لا يكون تسللاً.. ونشكو من إلغاء هدف ناتشو والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 09/مايو/2024 – 01:18 ص

ظهر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة التي  جمعت بين الميرنجي أمام نظيره بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 2-1.

وتحدث المدرب الإيطالي عن العديد من الأمور التي تخص المواجهة، خاصةً قرارات التحكيم.

تصريحات أنشيلوتي

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب المباراة: ما حدث اليوم هو انعكاس حقيقي لهذا الفريق العظيم، لقد ساهم خوسيلو كثيرًا هذا الموسم ولم يلعب الكثير من الدقائق، إنه مثال على ما هو عليه هذا الفريق، وهناك العديد من اللاعبين الذين ساهموا دون فقد الأمل.

وأضاف: ما حدث مرات عديدة قد حدث مرة أخرى، إنه شيء لا يمكن تفسيره، مشجعون يحفزوننا، وأجواء رائعة ولاعبون لا يتوقفون عن اللعب، لقد لعبنا بشكل جيد، لكنها كانت مباراة صعبة ومعقدة، كانت لدينا القوة حتى لا نفقد أعصابنا واستعادنا المباراة شيئًا فشيئًا.

 

وواصل المدرب الإيطالي تصريحاته بالحديث عن الهدف الذي أحرزه لاعبي بايرن ميونخ في نهاية اللقاء، حيث قال: الأمر واضح تمامًا، قد لا يكون هناك تسلل، لكن الحكم يطلق صافرته ووقف اللعب، لقد أدار نهائي كأس العالم، وهو على مستوى عالٍ، هم يشكون من هذا ونحن نشكو من إلغاء هدف ناتشو.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلًا: شكرًا للنادي والجماهير واللاعبين، الذين قدموا موسمًا لم أتوقعه أنا، اعتقدت أنهم لا يستطيعون ذلك، الوصول إلى النهائي هو نجاح، ومهما حدث، سنحتفل بالليجا مع الجماهير.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً