هل تحسم مباراة قادش لقب الدوري الإسباني لـ ريال مدريد؟

شكرا على قرائتكم خبر عن هل تحسم مباراة قادش لقب الدوري الإسباني لـ ريال مدريد؟ والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 04/مايو/2024 – 03:58 ص

يستعد ريال مدريد لخوض لقاء اليوم السبت 4 مايو، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، أمام قادش، في الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب السانتياجو بيرنابيو.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة عقب الفوز على ريال سوسيداد، في الجولة 33، ومن قبله كلاسيكو الأرض أمام برشلونة.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه نظيره قادش، في محاولة من النادي الملكي لخطف 3 نقاط تقربه أكثر من لقب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، واستعادة لقبه الذي توج به برشلونة في العام الماضي، لكن البلوجرانا يأتي وصيفًا هذا الموسم – حتى الآن – برصيد 73 نقطة بفارق 11 نقطة عن الميرنجي.

هل تحسم مباراة قادش لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد؟

وإذا حقق ريال مدريد الفوز اليوم على حساب قادش، سيصل إلى النقطة 87 نقطة ويتبقى له نقطة وحيدة من أجل حسم لقب الليجا بشكل رسمي، حيث يعتبر أقصى رصيد من النقاط لـ برشلونة هو 88 نقطة إذا فاز بكل مبارياته المتبقية، ما يعني أنه حال تعثر البلوجرانا أمام جيرونا في السابعة والنصف مساء اليوم سيتوج الريال باللقب قبل 4 جولات من النهاية.

وإذا حقق برشلونة وريال مدريد الفوز في الجولة الرابعة والثلاثين، فمن الممكن أن يتم حسم الدوري الإسباني في الجولة 35، حين يلتقي النادي الملكي بنظيره غرناطة على أرض الأخير، ويلعب برشلونة على ملعبه أمام ريال سوسيداد، وحينها سيحتاج الميرنجي الفوز أو التعادل للتتويج باللقب رسميًا دون النظر لنتيجة مباراة البلوجرانا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً