والد صغير شبرا الخيمة: شوفت ابني مقتول وصدره وبطنه مفتوحين

شكرا على قرائتكم خبر عن والد صغير شبرا الخيمة: شوفت ابني مقتول وصدره وبطنه مفتوحين والان مع التفاصيل هذا الخبر

أصدرت جهات التحقيق في قسم أول شبرا الخيمة، قرارًا يفيد بتجديد حبس 3 أشخاص 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامهم في قضية مقتل طفل شبرا البالغ من العمر 15 عامًا.

جريمة مقتل طفل شبرا الخيمة

وقال والد المجني عليه أمام جهات التحقيق إن نجله الضحية أحمد محمد قد تغيب عن المنزل بتاريخ 15 أبريل الجاري، حيث إنه ظل يبحث عنه في كل مكان ولم يستطع العثور عليه، ولذلك حرر محضرًا بتغيبه في قسم ثانٍ شبرا الخيمة.

وأضاف أنه بمراجعة كاميرات المراقبة شاهد نجله المجني عليه قبل اختفائه بصحبة المدعو طارق، قهوجي، ثم تمكنوا من الوصول إلى آخر مكان ظهر به نجله بعد تتبع كاميرات المراقبة.

وتابع والد المجني عليه: وصلنا لآخر مكان ظهروا مع بعض فيه وهو شقة.. وشميت ريحة كريهة من داخل الشقة وفتحت الباب فوجئت بابني مدبوح.. أنا بتهم طارق القهوجي بقتل ابني.. هو كان مأجر شقة وبعد ما يخلص شغله في القهوة كان بينام فيها.. وإحنا لقينا ابني مقتول في الشقة دي ومدبوح وصدره وبطنه مفتوحين.

وفي السياق ذاته، اعترف المتهم بإنهاء حياة طفل شبرا بأنه ارتكب هذه الجريمة بناءً على طلب مصري مقيم في دولة الكويت، حيث كان تعرف عليه من أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ تجارة الأعضاء البشرية، حيث عرض عليه 5 ملايين جنيه مقابل اختيار طفل من أجل سرقة أعضائه البشرية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً