وسط غيابات مؤثرة.. تعرف على التشكيل المتوقع لـ الزمالك في مواجهة البنك الأهلي| بث مباشر

شكرا على قرائتكم خبر عن وسط غيابات مؤثرة.. تعرف على التشكيل المتوقع لـ الزمالك في مواجهة البنك الأهلي| بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر

يواجه نادي الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، نظيره البنك الأهلي، على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وأعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، القائمة التي يخوض به مواجهة اليوم أمام البنك الأهلي في الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ضمت القائمة في حراسة المرمى كلا من محمد عواد ومعاذ علاء الدين وعبد الرحمن نفاد، وفي خط الدفاع اللاعب عمر جابر، وحمزة المثلوثي، وحسام عبد المجيد، ومصطفى الزناري، وياسر حمد، وأحمد فتوح.

ويلعب في خط الوسط  نبيل عماد دونجا، ومحمد شحاتة، وأحمد حمدي، وزياد كمال، ومحمد عاطف، ومهاب ياسر، وعبد الله السعيد، وناصر ماهر، ومصطفى شلبي، وأحمد مصطفى زيزو، وفي خط  الهجوم ناصر منسي، وسامسون أكينيولا.

غيابات الزمالك

ويغيب عن اللقاء شيكابالا ومحمد صبحي وإبراهيما نداي للإصابة، وسيف الجزيري للإيقاف، وأوباما ومحمد أشرف روقا لعدم الجاهزية الفنية، وكل من محمود علاء ونيمار وموتيابا وسيف جعفر لأسباب فنية.

التشكيل المتوقع للزمالك

ويأتي التشكيل المتوقع للزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، يلعب في حراسة المرمى محمد عواد، وفي خط الدفاع عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح، وفي خط الوسط دونجا  وناصر ماهر وعبد الله السعيد، وفي خط الهجوم زيزو ومصطفى شلبي وسامسون اوكينولا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً