وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي

شكرا على قرائتكم خبر عن وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 09/مايو/2024 – 06:29 م

توفيت سوسن مارديني، زوجة المخرج محمود اللوزي ووالدة الفنانة يسرا اللوزي، عصر اليوم.

 ومن المقرر تشييع جثمانها غدًا الجمعة من مستشفى الأنجلو بالزمالك، وتقام صلاة الجنازة بمسجد عمر مكرم عقب صلاة الجمعة، وتستقبل العائلة العزاء بمنزل الفقيدة بالزمالك من الجمعة إلى الأحد المقبلين.

وأعلن خبر الوفاة المخرج خيري بشارة قائلا: أبكي منذ سماعي ذلك الخبر شديد الحزن والصادم للغاية.. وأرفض تصديقه.. ارقدي في سلام أيتها السيدة الفاضلة النبيلة.. الملاك الأرضي الجميل سوسن مارديني.

 

كما نعاها الشاعر أحمد حداد قائلا: طنط سوسن مارديني سابتنا.. كانت ست جميلة ورقيقة.. دخلت بيتهم كذا مرة.. آخر مرة شكرتني على ديوان استراتيجية القهوة وعلى القصيدة اللي عن زوجها الصديق.. والأستاذ الفنان محمود اللوزي الله يرحمه.. هي دلوقتي راحتله بعد فراق 3 سنين… خالص عزائي لابنتها صديقتي العزيزة الفنانة يسرا اللوزي.. وللمخرج أحمد اللوزي وعائلة المخرج الصديق خيري بشارة.

 

وفاة والد يسرا اللوزي

يذكر أنه توفي والد الفنانة يسرا اللوزي في عام 2021، محمود اللوزي، وأعلن حينها المخرج محمد العدل وفاته، حيث كتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: محمود اللوزي والد يسرا اللوزي في ذمة الله.. كان ممثل جميل وكان حبيبي على المستوى الشخصي الله يرحمه والباقية في حياتك يا يسرا.

أعمال يسرا اللوزي

وعلى جانب آخر، سبق وشاركت يسرا اللوزي في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل صلة رحم، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان إياد نصار، وكل من الفنان أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ويسرا اللوزي، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.

قصة مسلسل صلة رحم

ودارت أحداث مسلسل صلة رحم في إطار اجتماعي، حول طبيب التخدير حسام -إياد نصار-، وزوجته ليلى -يسرا اللوزي-، اللذان يفقدا نجلهما، وتفقد ليلى رحمها، فيلجأ حسام لتأجير رحم سيدة أخرى، حتى ينجب هو وزوجته.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً