ويزو تتعاقد على المشاركة في فيلم وحوح بطولة أحمد فتحي وعمرو عبد الجليل

شكرا على قرائتكم خبر عن ويزو تتعاقد على المشاركة في فيلم وحوح بطولة أحمد فتحي وعمرو عبد الجليل والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 10/مايو/2024 – 06:40 م

أعُلن منذ أيام عن بداية تحضير أحمد فتحي وعمرو عبد الجليل لفيلم جديد بعنوان وحوح، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويزو تتعاقد على المشاركة في فيلم وحوح بطولة أحمد فتحي وعمرو عبد الجليل

وعلم القاهرة 24، أن ويزو تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في العمل، ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويزو في اللعب مع العيال

وتنتظر ويزو خلال عرض فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن المفترض أن يعرض في موسم عيد الأضحى، ويشارك فيه كل من بيومي فؤاد، أسماء جلال، باسم سمرة، وآخرون.

وغابت ويزو عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي وكان آخر أعمالها مسلسل الحاج إكسلانس، الذي عرض في 2023، وكان من بطولة محمد سعد وتأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت، وشارك في العمل كل من أحمد فتحي، حسام داغر، حسن عبدالفتاح وآخرين، كما شاركت في نفس العام في بطولة مسلسل رمضان كريم2، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وشارك فيه كل من سيد رجب، كريم عفيفي، محمد لطفي، سلوى خطاب، وآخرين.

وعرض لـ ويزو مؤخرًا فيلم أخي فوق الشجرة، بطولة رامز جلال تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وشارك فيه كل من نسرين طافش، محمد ثروت، تارا عماد، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم وآخرين.

وكما انتهت ويزو مؤخرًا من تصوير فيلم كابتن جاك، تأليف عمرو الطاروطي وإخراج شادي علي ويشارك في العمل كل من محمد ثروت، سامي مغاوري، مي سليم، محمود حافظ وآخرين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً