3 أسباب تُقرب منتخب مصر من التأهل لكأس العالم تحت قيادة حسام حسن

شكرا على قرائتكم خبر عن 3 أسباب تُقرب منتخب مصر من التأهل لكأس العالم تحت قيادة حسام حسن والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 09/مايو/2024 – 06:23 ص

يستعد منتخب مصر الأول لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، أيام 7 و10 يونيو المقبل.

مواعيد مباريات منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

تقام مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، أيام 7 و10 يونيو المقبل، من أجل الاقتراب للتأهل إلى كأس العالم 2026.

أسباب تُقرب منتخب مصر من التأهل لكأس العالم 2026

من أهم أسباب التي تُقرب منتخب مصر من التأهل لبطولة كأس العالم 2026، هي عدم صعوبة المجموعة التي يتواجد بها المنتخب الوطني في ظل وجود كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو بجانب إثيوبيا وجيبوتي وسيراليون.

بجانب أيضا الالتفاف الجماهيري حول التوأم حسام وإبراهيم حسن، اللذان يقودان المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم من أجل التأهل لكأس العالم 2026، ويتمتعان بحب جماهيري كبير، من أجل التواجد في المونديال المقبل بعد غياب مصر عن كأس العالم الماضي في قطر.

بينما ثالث الأسباب هو تألق لاعبي الأهلي والزمالك فى البطولات الإفريقية والتواجد في نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم الحالي، بجانب تألق اللاعبين المحترفين أبرزهم محمد صلاح وتريزيجيه وعمر مرموش.

وكان المنتخب الوطني استطاع تحقيق الفوز أمام كل من جيبوتي وسيراليون، ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً