الفيديو المسرب هبة نور الفاضح مع زوجها داخل السيارة بتلعب في البتاع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حرصت الفنانة السورية هبة نور بطلة فيلم ” عندليب الدقي” مع الفنان محمد هنيدي، على مشاركة جمهورها بـ مقطع فيديو لها في أول ظهور، بعد أزمتها الاخيرة.

 

ونشرت هبة نور الفيديو عبر حسابها الشخصي على انستجرام، وظهرت فيه وهي تستمع لأغنية “الوقت هدية”، للفنان وائل كفوري، وعلقت على الفيديو: “بحبكن بس هيك”.

 

تصدرت الفنانة السورية هبة نور التريند التي اشتهرت بدور “جومانا” فى فيلم “عندليب الدقي” مع الفنان محمد هنيدي، وأحدثت حالة من الجدل والضحة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول مستخدمي السوشيال ميديا مقطع فيديو جريء لها هز مواقع التواصل.

تحدثت هبة نور عن علاقتها بوالدها الذي غاب عنها لسنوات، مُشيرة إلى أن العلاقة كانت ناقصة رغم احترامها وتقديرها له.

 

 

وبخصوص زواجها في سن الستة عشر، أكدت هبة أنها شعرت بحاجة لسند في ذلك الوقت، لكنها لم تلم والدتها على قرارها، بينما ألقت باللوم على المجتمع والقانون الذي يسمح بزواج القاصرات، معتبرة المراهقة فترة حساسة للغاية.

وأكدت أن ثروتها أقل من مليون دولار، وتسعى لزيادة لـ10 ملايين دولار، وأكدت أنها تعيش حياة عادية ومتواضعة، مؤكدةً على سعادتها الكبيرة رغم التحديات التي تواجهها في مسيرتها الفنية.

وأعربت هبة نور عن رأيها في قضايا اجتماعية ودينية مثل تعدد الزوجات وارتداء الحجاب، حيث رفضت فكرة تعدد الزوجات، مشيرةً إلى أن الدين حللها ولكنه لم يفرضها، مستشهدة بآيات قرآنية. أما عن ارتداء الحجاب، فأوضحت أنها لم تفكر بارتدائه على الإطلاق، على الرغم من أن والدتها محجبة.

 

وكشفت هبة نور أنها تعيش قصة حب في الوقت الحالي، وأعربت عن رغبتها في تكوين عائلة مع شخص تحبه، رافضةً لقب “عانس” و”مطلقة”.

 

كما أشادت بالفنان السوري باسل خياط ووصفته بأنه أكثر النجوم السوريين وسامة في الوقت

‫0 تعليق

اترك تعليقاً