أرباح “أسيج” تقفز بنسبة 366% خلال الربع الثالث إلى 34.6مليون ريال

سجلت شركة المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني صافي ربح قبل الزكاة خلال الربع الثالث بـ 34.6 مليون ريال مقابل 7.4 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي بنسبة 366.3 %، جاء ذلك عقب الإعلان اليوم عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2023 (9 أشهر)
وبلغ إجمالي أقساط التأمين المكتتبة (GWP) في الربع الثالث 261.3 مليون ريال مقابل 266.7 مليون ريال في الربع المماثل من العام السابق بزيادة 15.2 %.
كما بلغ صافي الربح خلال فترة الـ 9 أشهر 52.1 مليون ريال مقابل خسارة بـ 35.6 ريال في الفترة المماثلة من العام السابق.
وبلغ إجمالي حقوق المساهمين “دون حقوق الأقلية” مليون ريال في الفترة الحالية مقابل ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي بارتفاع %.
ووصلت ربحية السهم في الفترة الحالية 1.59 ريال مقابل خسارة بـ 0.96 ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي.

ووفق الشركة يعود السبب في الارتفاع في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام الماضي الى الارتفاع في ايرادات التأمين و صافي عائد الاستثمارات .

كما يعود السبب في الارتفاع في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام الماضي الى الارتفاع في ايرادات التأمين و صافي عائد الاستثمارات .
ويعود السبب في الارتفاع في صافي الربح خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي الى الارتفاع في ايرادات التأمين و صافي عائد الاستثمارات .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً