“الكابلات السعودية” تعلن تعيين أعضاء مجلس الإدارة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت شركة الكابلات السعودية عن قرار مجلس الإدارة بتعيين كل من الدكتور سيف بن فهيد الحربي (عضو مستقل)، بديلا عن نائل بن سمير فايز (عضو غير تنفيذي) الذي قدم استقالته في 24 يونيو 2024، وتعيين محمد بن زهير نيازي مراد (عضو مستقل)، بديلا للمهندس بدران بن حمود البدران (عضو مستقل) الذي قدم استقالته في 24 يونيو 2024.

كما تم تعيين حمزة بن غلام جوهرجي (عضو مستقل)، بديلا لـ زياد بن عبد اللطيف البراك (عضو مستقل) الذي قدم استقالته في 24 يونيو 2024، وذلك اعتباراً من تاريخ 27 يونيو 2024، لاستكمال الدورة الحالية للمجلس والتي تنتهي في 3 أبريل 2027.

ويحمل الدكتور سيف الحربي درجة الدكتوراة في فلسفة العلوم الزراعية – كيمياء التربة – جامعة ولاية أوكالهوما – الولايات المتحدة الأمريكية. ويتمتع الدكتور سيف بخبرة واسعة في إنشاء وتفعيل الخطط الاستراتيجية التشغيلية لجميع أقسام إدارات الأبحاث والابتكار وإعداد السياسات والإجراءات الخاصة بقسم تخطيط ومتابعة الأبحاث. عمل الدكتور سيف مؤخرا مديرا لإدارة الأبحاث والابتكار ورئيسا لقسم التخطيط ومتابعة الأبحاث بالمركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة.

كما يشغل الدكتور سيف مناصب مختلفة ومتنوعة مما زاد من خبرته العملية وشارك في العديد من المشاريع البحثية وحضر العديد من الدورات التدريبية. وكان عضوا في الجمعية الامريكية لعلوم المحاصيل وجمعية علوم التربة الامريكية. وعضوا بالجمعية الأمريكية للزراعة.

ويحمل محمد مراد ماجستير قانون من جامعة متشجن، ولاية متشجن الامريكية المتحدة. ويتمتع بخبره واسعة في القانون والترافع امام جميع الهيئات القضائية وتأسيس الشركات والمؤسسات وتعديل عقود التأسيس وعمل الأستاذ محمد مؤخرا كمحامي ومستشار قانوني بمكتب المحامي محمد مراد للمحاماة والاستشارات القانونية.

كما بدأ حياته المهنية كمستشار قانوني ومحامي في شركة فلاته ومراد للاستشارات القانونية والمحاماة كما ان الأستاذ محمد مرخص كموثق من قبل وزارة العدل وكمحكم من مركز مكة للتحكيم.

ويحمل/ حمزة جوهرجي حاصل على شهادة محاسب قانوني معتمد ويتمتع بخبرة واسعة في مجال المحاسبة والتدقيق المالي. عمل مؤخراً كرئيس لجنة المراجعة في شركة غذاء السلطان لإدارة الوجبات السريعة، حيث كان مسؤولاً عن ضمان نزاهة التقارير المالية وفعالية الرقابة الداخلية وإدارة المخاطر. بدأ حمزة مسيرته المهنية مع شركة أرامكو السعودية، حيث شغل منصب المشرف الفعلي لمجموعة المنطقة الوسطى والغربية تحت إدارة المراجعة والامتثال للتكاليف. كما عمل كممثل مالي لأرامكو في مشروع تجهيز مختبرات جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (KAUST). ولديه خبرة سابقة كمدقق مساعد في شركة Whinney Murray & Co. (عضو في إرنست ويونغ العالمية) وكمحاسب أول في شركة ساماريك, وحصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك عبد العزيز بجدة، المملكة العربية السعودية في عام 1987.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً