اليوم .. تعليق تداول سهم “تهامة” جلسة واحدة لعدم التزامها بإعلان القوائم المالية في الوقت المحدد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اعلنت تداول السعودية تعليق تداول سهم شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة في السوق لجلسة تداول واحدة والتي توافق اليوم الاثنين وذلك لعدم التزام الشركة بإعلان القوائم المالية السنوية المنتهية في 31 مارس 2024 خلال المدة النظامية المحددة في قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وقالت “تداول” إنه تداول سهم الشركة سيستأنف لمدة عشرين جلسة تداول ابتداءً من يوم غد الثلاثاء التي تلي الجلسة التي تم تعليق التداول فيها، مبينة أنه يجب على “تهامة” نشر القوائم المالية قبل نهاية يوم الإثنين 29 يوليو.

وأوضحت أنه في حال لم تقم الشركة بالإعلان عن القوائم المالية خلال المدة المشار اليها في الفقرة (2) ، سيتم إعادة تعليق تداول السهم ابتداءً من يوم الثلاثاء 30 يوليو حتى إعلانها عن القوائم المالية.
ويأتي هذا نظراً لعدم التزام شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة بالإعلان عن القوائم المالية السنوية المنتهية في 31 مارس 2024 خلال المدة النظامية المحددة في قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية. واستناداً إلى صلاحيات السوق المنصوص عليها في قواعد الإدراج وإلى إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً