بلدية محافظة بدر تطرح 4 فرص استثمارية بالأنشطة الصناعية على مساحة 29.2 الف متر مربع

طرحت بلدية محافظة بدر التابعة لمنطقة المدينة المنورة 4 فرص إستثمارية في الأنشطة الصناعية على مساحة إجمالية تتجاوز 29.2 الف متر مربع بالمنطقة الصناعية بمدة عقود طويلة الأجل، وذلك عبر بوابة الاستثمار في المدن السعودية “فرص”.

وتأتي فرصة إنشاء و تشغيل و صيانة مصنع إنتاج الفحم المضغوط في المنطقة الصناعية على مساحة تبلغ نحو 944 متر مربع بمدة عقد طويلة الأجل بلغت 15 عاماً، فيما تقع فرصة إنشاء و تشغيل و صيانة مبنى مصنع خرسانة جاهزة على مساحة بلغت نحو 18.3 الف متر مربع بالمنطقة الصناعية بعقد بلغت مدته 25 عاماً.

فيما بلغت المساحة الإجمالية لفرصة ” إنشاء و تشغيل و صيانة مصنع ألمنيوم و زجاج و كلادينج” نحو 5 الاف متر مربع في المنطقة الصناعية بمدة عقد طويلة الأجل 15 عاماً، كما بلغت مدة عقد فرصة “إنشاء و  تشغيل و صيانة مصنع إنتاج و تعبئة مياه الشرب” 15 عاماً، حيث تقع الفرصة الاستثمارية بالمنطقة الصناعية على مساحة تبلغ نحو 4.9 الاف متر مربع.

يُذكر أن أمانة منطقة المدينة المنورة و بلديات محافظات المنطقة تطرح عبر قنواتها المختلفة عدداً من الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات التجارية والصناعية والزراعية والتعليمية والبيئية والخدمات العامة وغيرها من الفرص.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً