“تداول”: طلبات من 50 شركة للطرح والإدراج في السوق المالية

أوضح محمد الرميح الرئيس التنفيذي لـ “تداول السعودية” والذي كان يتحدث لـ (بلومبيرغ) على هامش ملتقى الأسواق المالية اليوم الخميس في هونج كونج، أن 10 شركات جديدة حصلت على الموافقة للطرح والإدراج في السوق المالية، ولدى السوق طلبات من أكثر من 50 شركة.

وتنظم مجموعة تداول السعودية اليوم النسخة الدولية الأولى من ملتقى الأسواق المالية الذي يُقام تحت شعار “تمكين مستقبل الأسواق المالية” بالتعاون مع بورصة هونغ كونغ.

ويأتي الملتقى استكمالاً للنجاح الكبير الذي حقّقه ملتقى السوق المالية السعودية بنسخه الثلاث السابقة.

ويسهم الملتقى في توفير آفاق جديدة للتعاون على المستوى الدولي، وإبرام شراكات تشكل ركيزة أساسية لدعم الابتكار وتحقيق النمو المستدام والاستقرار المالي والازدهار المشترك لكل من منظومتي الأسواق المالية في المملكة العربية السعودية والصين.

وتشمل قائمة المتحدثين المشاركين في الملتقى المهندس صالح الخبتي، وكيل وزارة الاستثمار لتطوير الاستثمار؛ و عبدالعزيز بن حسن، عضو مجلس هيئة السوق المالية السعودية؛ و جوليا لنغ، الرئيس التنفيذي للجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة؛ والمهندس خالد الحصان الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية؛ وبوني تشان، الرئيس التنفيذي لبورصة هونغ كونغ؛ و محمد الرميح، المدير التنفيذي لتداول السعودية؛ ويلفريد يو، نائب الرئيس التنفيذي لبورصة هونغ كونغ.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً