تطبيق Hotdesk وشركة منصات العقارية توقعان اتفاقية تعاون لإدراج مكاتب تأجير يومي وشهري في جميع أنحاء السعودية

أعلن تطبيق Hotdesk  وشركة منصات العقارية عن توقيع اتفاقية إدراج مكاتب ليتم تشغيلها وتأجيرها بشكل يومي وشهري عبر تطبيق Hotdesk العالمي المختص في تسويق المساحات المكتبية المجهزة  والذي يعد فرصة إستثمارية واعدة لملاك المكاتب التي سيتم تأجيرها و عرضها من خلال تطبيق Hotdesk للعملاء داخل المملكة العربية السعودية وحول العالم.

وتوقع خالد بن شاكر المبيض الرئيس التنفيذي لشركة منصات العقارية أن تكون تأجير المكاتب المخدومة فرصة استثمارية واعدة خصوصاً لملاك العقارات المكتبية أو مستأجري المكاتب التي تعتبر شاغرة جزئيا ويرغبون في الاستفادة من تأجيرها لمدة أطول، حيث تقوم شركة منصات وتطبيق Hotdesk عمل بتصميم ودراسة عائد متوقع لملاك ومستأجري المساحات المكتبية والذي يمكن عرضها عبر التطبيق بكل سهولة.

وتعد شركة منصات العقارية، رائدة في تأجير المكاتب وتغطي فروعها جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما انها حاصلة على العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

وقال محمد خالد الرئيس التنفيذي لتطبيق Hotdesk مشيراً إلى نمو الطلب على المكاتب المرنة و مساحات العمل المشتركة الذي تشهده المملكة العربية السعودية: “لا شك أن التطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية و كونها إحدى أهم الوجهات الاستثمارية العالمية قد ادي الي زيادة في حجم الأعمال بصورة كبيرة مما أدى إلى زيادة الاستثمارات الأجنبية، وافتتاح الشركات الكبرى مقراتها الإقليمية في المملكة ، وزيادة انتقال الشركات الناشئة وزيادة مستشاري الأعمال. هذا إلى جانب تطوير الشركات المحلية التي تزيد من معدلات التوظيف، وفتح المزيد من الشركات الناشئة المحلية، وزيادة عدد رواد الأعمال.

وأردف” يشكل هذا النمو فرصة كبيرة لنا حيث ان الطلب على تأجير المساحات المكتبية المخدومة في السوق السعودي قد وصل إلى مستويات غير مسبوقة في المدن الرئيسية سواء للشركات الناشئة أو الكبيرة”.

و تمثل الشراكة بين Hotdesk ومنصات همزة وصل بين ملاك المكاتب و التكنولوجيا التي ستحول المساحات الفارغة إلى مساحات عمل مشتركة حيوية”.

وبين محمد خالد أن عوائد تأجير المكاتب المجهزة تكون مجدية بشكل أكبر من التأجير التقليدي، حيث أن إيجار تلك المكاتب عادة ما يكون اسرع و ذو قيمة مقابل سعر أفضل للعملاء لأنها مفروشة و بها جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء.

وتمثل هذه الشراكة تلبية للحاجة المتزايدة للمساحات المكتبية في المملكة العربية السعودية، حيث أنه طبقاً لإحصائيات نشرتها شركة CBRE للاستشارات العقارية مؤخراً انه هنالك تفاوت كبير بين العرض والطلب على المكاتب المميزة حيث يفوق الطلب على العرض بصورة كبيرة، و تشير الإحصائيات أنه قد ارتفع سعر إيجار المكاتب المتميزة في الرياض بنسبة تتجاوز ٢٠٪ بشكل سنوي وأن نسبة الإشغال تتجاوز ال٩٩٪ في تلك المكاتب المميزة.

تهدف Hotdesk ومنصات إلى فتح افاق جديدة في مجال الحلول المكتبية عن طريق منح ملاك المكاتب السبل والإمكانيات التي تمكنهم من دخول سوق المكاتب المرنة في المملكة العربية السعودية. بينما هذه الشراكة لن تعود بالفائدة فقط على ملاك المكاتب بل على الشركات والأفراد الذين يبحثون عن مساحات مرنة و مساحات عمل مشتركة

تضم منصة Hotdesk، التي تأسست عام 2020 وتتخذ من دبي مقراً، أكثر من 2,000 مساحة عمل مشتركة في ما يزيد عن 50 دولة و 200 مدينة حول العالم، مما يسمح للمستخدمين بحجز المكاتب وقاعات الاجتماعات والغرف المكتبية بسهولة بالساعة أو اليوم أو الشهر أو السنة.

توفر الشركة أيضاً نظام تشغيل وبرنامج HotdeskOS لإدارة المكاتب المرنة بالتقنيات الحديثة لتبسيط عملياتهم اليومية إلى جانب تحليلات البيانات المتطورة، مضيفة أن من يرغب معلومات إضافية زيارة موقعها من خلال الرابط التالي:  http://www.hotdesk.com

‫0 تعليق

اترك تعليقاً