16 مايو .. جمعية “أسمنت ينبع” تناقش تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية عن العام 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دعت شركة أسمنت ينبع المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها يوم الخميس 16 مايو، حيث تتضمن البنود التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع ارباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2024.

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية ومناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجمعية وتوجيه الاستفسارات حسب ما تقتضيه الأنظمة واللوائح.

كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. ويبدء التصويت الإلكتروني من الساعة 1:00 صباحاً يوم الأحد بتاريخ 04/11/1445هـ الموافق 12/05/2024م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية

وسيكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون (50%) من رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول. ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون (25%) من رأس المال على الأقل.

ويحق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت للمساهمين الحق في مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال الجمعية العامة وتوجيه الأسئلة بشأنها إلى أعضاء مجلس الإدارة ومراجع الحسابات. ويتم الإجابة عن هذه الأسئلة بالقدر الذي لا يعرّض مصلحة الشركة للضرر

وبإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية ،وسيكون التسجيل والتصويت الإلكتروني عبر خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً