40 مليون ريال قيمة مبيعات 12 عقارا عبر مزادين في المدينة 

بلغت القيمة الإجمالية لبيع 12 عقار خلال أسبوع في المدينة المنورة عبر مزادين منها إلكتروني و آخر هجين (حضوري – إلكتروني)،  نحو 40 مليون ريال، وذلك بإشراف مركز الإسناد و التصفية “إنفاذ” و بقرار من محكمة التنفيذ.

وبلغت قيمة مبيعات 7 عقارات من أصل 12 عقار في مزاد “ربيع المدينة” العلني (حضوري – إلكتروني) الذي أُقيم في 8 مايو نحو 10.4 مليون ريال، شملت 3 أراضي سكنية بلغت إجمالي قيمتيها نحو 2.6 مليون ريال، و عمارة تجارية سكنية بنحو 2.9 مليون ريال، بالإضافة إلى 3 أراضي تجارية تم بيعها بـ 4.9 مليون ريال تقريباً.

كما تم بيع 5 عقارات في مزاد ” آفاق المدينة ” المقام خلال الفترة 5 حتى 7 مايو بقيمة بلغت نحو 29.6 مليون ريال، حيث تنوعت العقارات بين قطعتيّ أرض مقام عليها عمائر سكنية بيعت بـ 3.3 مليون ريال تقريباً، و أرض زراعية بنحو 16.8 مليون ريال، إلى جانب قطعتين أرض مقام عليها مبنى تجاري تم بيعها بقيمة تقدر بنحو 8.3 مليون ريال، و عقار من نوع دار بـ 697 الف ريال.

يُذكر أن شهر أبريل شهد إقامة 5 مزادات في منطقة المدينة المنورة تنوعت بين إلكترونية و حضورية، إذ تم خلالها بيع 20 عقاراً بقيمة إجمالية بلغت نحو 55.7 مليون ريال، وذلك بإشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” وبقرار من محكمة التنفيذ.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً