الأهلي مهدد بعقوبة من كاف بعد مباراة مازيمبي الكونغولي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن الأهلي مهدد بعقوبة من كاف بعد مباراة مازيمبي الكونغولي


السبت 27/أبريل/2024 – 01:55 م

أصبح النادي الأهلي مهددًا بالتعرض لعقوبة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بعد مباراة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا 

واجتاز الأهلي عقبة مازيمبي الكونغولي، في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز بثلاثية دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء أمس.

وعقب انتهاء مباراة الأهلي أمام مازيمبي، تعرض لاعبو الفريق الكونغولي إلى جانب حكم اللقاء، لرشق بالزجاجات في أثناء خروجهم من الملعب من جانب جماهير النادي الأحمر.

احتكاك جماهير الأهلي مع لاعبي مازيمبي

يأتي هذا بعدما أحاط أفراد الأمن الموجودون في استاد القاهرة الدولي، بحكم المباراة، لمنع لاعبي مازيمبي الكونغولي من الاحتكاك به عقب انتهاء المباراة، الأمر الذي جعل الحكم يتأخر في الخروج من أرضية الملعب.

وتعود واقعة رشق جماهير الأهلي لاعبي مازيمبي بالزجاجات، إلى ما بدر من الجماهير الحمراء في مباراة الهلال السوداني خلال منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضين، الأمر الذي جعل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، يعاقب النادي الأهلي بتوقيع غرامة مالية على النادي بعد تصرفات جماهيره.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي من البطولة في مايو المقبل.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الخامسة على التوالي، التي يتأهل فيها النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا والثانية على التوالي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً