العقود الآجلة في وول ستريت تتجه نحو الانخفاض قبل بيانات مسح الأعمال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن العقود الآجلة في وول ستريت تتجه نحو الانخفاض قبل بيانات مسح الأعمال


الجمعة 21/يونيو/2024 – 02:24 م

تراجعت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية اليوم الجمعة، مع تراجع أسهم شركات التكنولوجيا والرقائق العملاقة، مع انتظار المستثمرين مسوحات قطاعي التصنيع والخدمات للحصول على مزيد من الدلائل على صحة أكبر اقتصاد في العالم.

تجاوز مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (.SPX)، 5،500 نقطة خلال جلسة يوم الخميس، إلا أن كلا من المؤشر القياسي ومؤشر ناسداك (.IXIC)، أغلقت منخفضة مع تراجع أسهم الشركات الكبرى.

وانخفض مؤشر NVDA بنسبة 1.5% في تداولات ما قبل البيع يوم الجمعة، بعد أن أدت الخسائر في الجلسة السابقة إلى انخفاض تقييمها السوقي إلى ما دون تقييم Microsoft (MSFT.O.

وانخفضت أسهم صانعو الرقائق الآخرون من Broadcom (AVGO.O)، وفائق الصغر (SMCI.O)، وكوالكوم (QCOM.O)، بما يتراوح بين 0.8% و1.2%، بينما تراجعت أسهم مايكروسوفت 0.2% وأبل، انخفض بنسبة 0.3%.

في وقت لاحق من اليوم، من المتوقع أن تنخفض أرقام قطاعي التصنيع والخدمات بشكل طفيف، لكنها تظل فوق مستوى 50 الذي يظهر أن النشاط لا يزال يتوسع.

وارتفعت وول ستريت في الأشهر الأخيرة، مدفوعة في المقام الأول بأمثال Nvidia وحفنة من الأسهم الأخرى المرتبطة بالذكاء الاصطناعي.

ماذا قال بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي؟

ويقوم المستثمرون أيضًا بتقييم سلسلة من البيانات الاقتصادية الضعيفة، وتعليقات من بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بأن أسعار الفائدة يمكن أن تظل أعلى لفترة أطول إذا لم يكن هناك تحسن ثابت في بيانات التضخم.

وقال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس نيل كاشكاري يوم الخميس إن الأمر سيستغرق عامًا أو عامين لإعادة التضخم إلى 2٪، لأن نمو الأجور قد لا يزال مرتفعًا للغاية.

ومع ذلك، فإن جميع مؤشرات وول ستريت الثلاثة الرئيسية في طريقها لإغلاق الأسبوع على ارتفاع، كما هو الحال مع مؤشر Russell 2000 (.RUT) الذي يركز على الشركات الصغيرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً