حسام حسن لم يتواصل مع محمد صلاح بعد أزمته مع كلوب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن حسام حسن لم يتواصل مع محمد صلاح بعد أزمته مع كلوب


الأحد 28/أبريل/2024 – 02:34 م

كشف مصدر داخل منتخب مصر، أنه حتى الآن لم يحدث أي تواصل بين حسام حسن المدير الفني للفراعنة، أو إبراهيم حسن مدير المنتخب، مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة. 

مصدر: حسام حسن لم يتواصل مع محمد صلاح بعد الأزمة مع كلوب 

وذكر لـ القاهرة 24، أن حسام حسن وجهاز المنتخب، لم يتواصلوا مع محمد صلاح بعد أزمة نجم ليفربول مع مدربه يورجن كلوب حتى الآن، ولكن اللاعب سيتم الحديث معه خلال الشهر المقبل من أجل الانضمام للمنتخب الوطني، والتنسيق قبل المعسكر المقبل. 

وأكدت المصادر، أن التوأم تلقى تأكيدات من اتحاد الكرة، بأن محمد صلاح نجم الريدز سيتواجد فى معسكر منتخب مصر خلال المعسكر المقبل، وسيتم إرسال خطاب رسمي لفريق ليفربول قبل المعسكر بـ 15 يوما من أجل ضم اللاعب. 

وكان محمد صلاح، دخل فى خلاف حاد مع يورجن كلوب، خلال مباراة الريدز أمام ويست هام ضمن مباريات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي. 

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويعول الجهاز الفني لمنتخب مصر، على لاعبي الفراعنة المحترفين أمام كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل حصد 6 نقاط للاقتراب أكثر حول التأهل لبطولة كأس العالم 2026، خاصًة أن المنتخب الوطني يمتلك 6 نقاط، ويرغب في الوصول للنقطة رقم 12 من أجل التواجد في المونديال المقبل.

محمد صلاح 

حسام حسن يتمسك بالحصول على أسبوع قبل مباراتي بوركينا وغينيا بيساو 

وعلم القاهرة 24، أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر أبلغ اتحاد الكرة ورابطة الأندية بضرورة الحصول على أسبوع قبل مباراتي بوركينا وغينيا بيساو، وأنه متمسك بهذا الطلب، ولا يقبل أن يبدأ المنتخب الوطني معسكره دون الحصول على أسبوع زيادة قبل فترة التوقف الدولي، أي أن تتوقف مسابقة الدوري بنهاية مايو المقبل، من أجل أن يقوم بالتركيز فنيًا بشكل أكبر مع اللاعبين المحليين، ويستطيع أن يستفيد مع اللاعبين بوقت كاف خلال شهر يونيو المقبل، من أجل الاقتراب من التأهل لكأس العالم 2026. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً