عقوبات تنتظر الزمالك بعد الانسحاب من القمة أمام الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن عقوبات تنتظر الزمالك بعد الانسحاب من القمة أمام الأهلي

أرسل نادي الزمالك، مساء اليوم الاثنين، خطابًا رسميًا إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة، يفيد بعدم خوض الفريق الأول الكرة القدم مباراة القمة أمام النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك ينسحب من مباراة القمة أمام الأهلي

وأكد نادي الزمالك في خطابه على عدم خوض مباراته في الدوري الممتاز غدًا أمام النادي الأهلي، دون التحدث عن مصير الأبيض في المباريات القادمة له في بطولة الدوري.

وفي ذات السياق، أصدر نادي الزمالك، بيانًا رسميًا أكد من خلاله عدم خوض الفريق مباراة القمة أمام الأهلي، وبالتالي انسحب الفارس الأبيض من مباراته التي كان من المقرر إقامتها مساء غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي.

وينتظر نادي الزمالك توقيع أكثر من عقوبة عليه بعد قرار الانسحاب من مباراة القمة أمام النادي الأهلي بالدوري الممتاز، حيث يأتي ذلك وفقًا لما جاء في نص المادة 51 من لائحة بطولة الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

ويواجه نادي الزمالك عدة عقوبات ومنها: اعتبار فريق الزمالك مهزومًا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وخصم 3 نقاط من رصيد فريق الزمالك بخلاف المباراة التي تم اعتباره مهزومًا بها، ثم يعاد ترتيب الفريق ضمن جدول الدوري الممتاز، بالإضافة إلى توقيع غرامات مالية وفقًا لفئات المسابقات التي يحددها مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية قبل انطلاق كل موسم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً