كان بيطلع إيده من الشباك كل شوية.. بتر ذراع شاب خلال استقلاله قطارا ببني سويف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن كان بيطلع إيده من الشباك كل شوية.. بتر ذراع شاب خلال استقلاله قطارا ببني سويف


السبت 22/يونيو/2024 – 10:00 م

فقد شاب فى العقد الثالث من عمره؛ ذراعه أثناء مسير القطار بالقرب من محطة بني سويف، خلال رحلته من الوجه القبلي بأسوان؛ متجهًا إلى القاهرة.

وقال شهود عيان لـ القاهرة 24، إن الشاب أقدم على إخراج يده من شباك القطار أثناء سيره لعدة مرات، إذ عند خروج ذراعه من الشباك؛ فوجئ بقطار آخر كان متجها على للصعيد وصدمه مباشرة.

وأشاروا إلى أنه تم نقل الشاب لمحطة بني سويف لتلقي العلاج وإجراء الإسعافات الأولية، والاطمئنان على حالته الصحية وتقديم بلاغ لأمن المحطة، لاتخاذ اللازم.

مصرع شاب صدمه قطار أمام مزلقان الواسطى 

وفي سياق آخر، لقي شاب مصرعه وتحولت جثته إلى أشلاء اليوم السبت، بعد أن صدمه قطار أمام مزلقان السكك الحديدية بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، ونقلت جثته بسيارة إسعاف إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بحادث تصادم قطار بشاب، أسفر عن وفاته في الحال أمام مزلقان الواسطى، وتم التوجيه بنقل الجثة إلى ثلاجة الموتى واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم إخلاء الجثة ونقلها إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الواسطى المركزي.

وتبين من التحريات الأولية، أن الشاب المتوفى يدعى محمد إسماعيل عويس سيد 19 عامًا يقيم بقرية أبويط التابعة لمركز الواسطى، في أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير شرعي صدمه قطار وتحولت جثته إلى أشلاء.

وتحرر المحضر اللازم، وجار إخطار جهات التحقيق؛ تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً