أول تعليق من مدرب منتخب مصر الأسبق بعد عزله من تدريب ريال مايوركا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن أول تعليق من مدرب منتخب مصر الأسبق بعد عزله من تدريب ريال مايوركا والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 23/مايو/2024 – 08:51 م

علق المدرب المكسيكي خافيير أجيري، المدرب الأسبق لمنتخب مصر على أمر رحيله من فريق ريال مايوركا الإسباني.

وأعلن فريق ريال مايوركا الإسباني رحيل المدرب أجيري من تدريب الفريق أمس الأربعاء، بعدما فشل المدرب في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية على مدار تواجده مع الفريق.

تعليق أجييري على رحيله عن ريال مايوركا 

وقال أجيري في تصريحات صحفية: الحقيقة لا أصدق أنني سأغادر هذا النادي، أشعر أنني أريد البكاء والانهيار مثل الوغد، ولكني سأقوم بذلك لاحقًا.

وأضاف: أنا غير معتاد على مثل تلك الأمور، بالنسبة لي كنت أشعر بشعور رائع داخل هذا الفريق، أحترم أيضًا الجماهير والعاملين في هذا النادي، كما أحترم الصحافة بشكل كبير للغاية وسأحاول المغادرة دون ضجيج.

ونشر الحساب الرسمي لفريق ريال مايوركا أمس الأربعاء أن أجيري سيرحل عن الفريق بشكل رسمي بعد الاتفاق معه بالتراضي، حيث وجه النادي الشكر للمدرب المكسيسكي وتمنوا له كل التوفيق في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن مدرب منتخب مصر السابق وصل إلى نهائي كأس إسبانيا رفقة الفريق في الموسم الأخير، لكنه فشل في الفوز، كما نجح المدرب في إبعاد الفريق عن منطقة الهبوط في الموسم المقبل، وهو الأمر الذي شعر مجلس إدارة النادي أنه غير جدير ببقاء المدرب في الموسم المقبل.

ترتيب ريال مايوركا في الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مايوركا المركز السابع عشر في جدول بترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، حيث من المقرر أن يضرب الفريق موعدًا في مواجهته المقبلة أمام نظيره خيتافي في ختام جولات الليجا الإسبانية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً