نصب على 20 شخص في حوالي 30 مليون جنيه| بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن نصب على 20 شخص في حوالي 30 مليون جنيه| بث مباشر

اتهم محمد رشوان، والذي يعيش بمركز الباجور في محافظة المنوفية، أحد تجار السيارات بالنصب عليه وعلى عدد من الأشخاص وصل عددهم لحوالي 20 شخصا، موضحا أن حصيلة المبالغ التي حصلها المتهم من النصب والاحتيال بدعوى بيع سيارات وصل لنحو 30 مليون جنيه.

مستريح السيارات في المنوفية

وقال ضحية مستريح السيارات في المنوفية، إنه توجه صحبة والده للمعرض الخاص بالمتهم من أجل شراء سيارة ملاكي وتم اختيار السيارة ودفع الأموال، مشيرا إلى أن المتهم وعدهم بالحصول على توكيل ببيع السيارة خلال أيام.

وأضاف قائلا: كنت بشتري سياراة وتواصلت مع صاحب معرض ومضينا العقد.. أخدت العقد والعربية وسلمني توكيل من الشهر العقاري وهو اللي جابه.. لقيت مشاكل في العربية وطلب مني أبدل بعربية تانية وادفع الفرق.

وأوضح أنه فوجئ باختفاء السيارة من أمام المنزل بواسطة عدد من الأشخاص كانوا يمتلكون مفتاحها، لافتا إلى أنه فكر في نشر صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التوصل إليهم.

وأشار إلى أنه فوجئ بأحد الأشخاص يتواصل معه ويخبره بظانه ليس بسارق وأن السيارة ملكا له وانه أجرها لصاحب المعرض، وفور علمه بانه نصاب تتبعها من أجل الحصول عليها.

وتابع قائلا: عرفت إن صاحب المعرض نصاب ونصب على ناس كتير واختفى.. النصاب كان بيحاول يهرب بره البلد لكنه مختفي لما عرف أننا منتظرينه في المطار.. نصب على حوالي 20 شخص بحوالي 30 مليون جنيه دا غير أصحاب معارض. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً