لافوينتي يستبعد إيسكو من تشكيلة إسبانيا التحضيرية لليورو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن لافوينتي يستبعد إيسكو من تشكيلة إسبانيا التحضيرية لليورو والان مع تفاصيل هذا الخبر

أعلن لويس دي لافوينتي، مدرب إسبانيا، اليوم الاثنين، تشكيلة مبدئية من 29 لاعباً؛ من أجل المشاركة في «بطولة أوروبا 2024» لكرة القدم، لكنه استبعد إيسكو، المتألق مع ريال بيتيس، هذا الموسم.

وكان إيسكو دون فريق، خلال النصف الثاني من موسم 2022 – 2023، بعد مغادرة إشبيلية، حيث انهارت صفقة انتقاله إلى أونيون برلين، في يناير (كانون الثاني) من العام الماضي، لكن لاعب ريال مدريد السابق، البالغ عمره 32 عاماً، استعاد بريقه مع بيتيس، وأصبح أحد أكثر اللاعبين تأثيراً، دون أن يتكلل ذلك بالعودة لتشكيلة منتخب بلاده.

واختار دي لافوينتي ضم إيمريك لابورت، مدافع النصر السعودي، والمدافع ناتشو الذي أنعش مسيرته مع ريال مدريد في الفترة الأخيرة، كما استدعى الأمين جمال، لاعب برشلونة، البالغ عمره 16 عاماً، وخيسوس نافاس، لاعب إشبيلية، البالغ عمره 38 عاماً.

وانضمّ لأول مرة إلى تشكيلة إسبانيا فيرمين لوبيز لاعب برشلونة الشاب، البالغ عمره 21 عاماً، بعد ساعات من تألقه في ختام الدوري الإسباني، وكذلك الحال للمهاجم أيوزي بيريز الذي يلعب مع ريال بيتيس، ويبلغ من العمر 30 عاماً.

لويس دي لافوينتي خلال إعلانه تشكيلة إسبانيا (أ.ف.ب)

وستلعب إسبانيا في المجموعة الثانية الصعبة ببطولة أوروبا، وستكون البداية أمام كرواتيا في 15 يونيو (حزيران)، وقبل أن تلعب بعد أربعة أيام مع إيطاليا حاملة اللقب، ثم تختتم الدور الأول أمام ألبانيا في 24 من الشهر نفسه.

وضمّت تشكيلة إسبانيا في حراس المرمى: أوناي سيمون (أتليتيك بيلباو)، ديفيد رايا (أرسنال)، أليكس ريميرو (ريال سوسيداد).

وفي خط الدفاع: داني كاربخال (ريال مدريد)، خيسوس نافاس (إشبيلية)، إيمريك لابورت (النصر السعودي)، روبن لي نورماند (ريال سوسيداد)، ناتشو (ريال مدريد)، دانييل فيفيان (أتليتيك بيلباو)، باو كوبارسي (برشلونة)، أليكس غريمالدو (باير ليفركوزن)، مارك كوكوريلا (تشيلسي).

وفي خط الوسط: رودريغو (مانشستر سيتي)، مارتن زوبيمندي (ريال سوسيداد)، فابيان رويز (باريس سان جيرمان)، ميكل ميرينو (ريال سوسيداد)، ماركوس يورينتي (أتليتيكو مدريد)، بيدري (برشلونة)، أليكس غارسيا (جيرونا)، أليكس باينا (فياريال)، فيرمين لوبيز (برشلونة).

وفي خط الهجوم: ألفارو موراتا (أتليتيكو مدريد)، خوسيلو (ريال مدريد)، ميكل أويارزبال (ريال سوسيداد)، داني أولمو (رازن بال شبورت لايبزيغ)، فيران توريس (برشلونة)، نيكو وليامز (أتليتيك بيلباو)، الأمين جمال (برشلونة)، أيوزي بيريز (ريال بيتيس).

‫0 تعليق

اترك تعليقاً