آراء طلاب الثانوية الأزهرية في امتحان التاريخ اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن آراء طلاب الثانوية الأزهرية في امتحان التاريخ اليوم والان مع التفاصيل


الأحد 23/يونيو/2024 – 11:50 ص

أدى طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية 2024، اليوم الأحد، امتحان مادة التاريخ، منذ الساعة التاسعة صباحا.

آراء طلاب الثانوية الأزهرية في امتحان مادة التاريخ

وقال عدد من الطلاب خلال حديثهم لـ القاهرة 24، إن امتحان مادة التاريخ كان صعبا وفي مستوى الطالب المتفوق جدا، كما أنه الأسئلة كانت غير مباشرة.

وأشاروا إلى أن الوقت كان كافيا، لكن الامتحان كان صعبا ولم يستطيعوا التفرقة بين الإجابات، إذ كانت معظم الاختبارات تبدو صحيحة على حد تعبيرهم.

وانطلقت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بعد توقفها لإجازة امتحانات عيد الأضحى المبارك أمس، السبت، بمادة الفيزياء للقسم العلمي وشهادات البعوث الإسلامية.

وحرص الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على التواصل مع متابعي قطاع معاهد الأزهرية في اللجان المختلفة المنتشرة في كل أنحاء محافظات مصر عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ للوقوف على انضباط اللجان وتيسير أعمال الامتحانات، مشددا على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب والطالبات والوقوف على طلبات الطلاب وشكواهم إن وجد.

واستكمالا للمتابعة المستمرة من قيادات قطاع المعاهد الأزهرية لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، تفقد الدكتور أحمد الشرقاوي، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون التعليم، والدكتور محمد القزاز، أمين عام  المكتب الفني بقطاع المعاهد الأزهرية، والدكتورة دعاء صبري، عضو المكتب الفني لرئيس قطاع المعاهد، سير لجان السنبلاوين بنين وفتيات بمنطقة الدقهلية الأزهرية، كما تفقد  الشيخ عوض الله عبد العال، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشئون المناطق والخدمات، لجنة معهد فتيات جرجا الثانوية بمنطقة سوهاج الأزهرية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً