أتطلع لانطلاقة مثالية في الملاعب العشبية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن أتطلع لانطلاقة مثالية في الملاعب العشبية والان مع تفاصيل هذا الخبر

قالت إيما رادوكانو، بطلة «أميركا المفتوحة» السابقة، إنها لم تعد لديها أي شكوك عندما تضرب الكرة، بعد تعافيها من جراحة في المعصمين والكاحل، مضيفة أنها «في مكان مناسب حقاً» مع بدء موسم البطولات على الملاعب العشبية.

وشاركت اللاعبة (21 عاماً)، التي غابت عن الملاعب لمدة 8 أشهر العام الماضي، في شتوتغارت ومدريد خلال موسم الملاعب الرملية، لكنها انسحبت من تصفيات «دورة فرنسا المفتوحة».

ولم تحصل رادوكانو على بطاقة دعوة للمشاركة في الدورة الكبرى على الملاعب الرملية. وقالت إنها انسحبت لإدارة عبء العمل والتركيز على لياقتها البدنية.

وقالت اللاعبة البريطانية (الاثنين) إنها تشعر الآن بالقوة، وتتحمس للعودة للمنافسات.

وقالت للصحافيين قبل مباراتها الافتتاحية في «دورة نوتنغهام المفتوحة» ضد اليابانية إينا شيباهارا في وقت لاحق اليوم الثلاثاء: «على المستويين الجسدي والبدني، أشعر بصحة جيدة. لقد قمت بعمل رائع مع مدربي خلال الأشهر القليلة الماضية منذ الجراحة. أنا في مكان لائق حقاً. أنا بصحة جيدة وأتطلع لبدء اللعب».

اللاعبة البريطانية متحمسة للعودة (رويترز)

وخطفت رادوكانو الأضواء لأول مرة عندما بلغت الدور الرابع في ويمبلدون عام 2021، وحققت إنجازاً كبيراً بفوزها بـ«دورة أميركا المفتوحة» في وقت لاحق من العام ذاته.

وقالت: «أعتقد بأن معصمي في وضع أفضل مما كان عليه في أي وقت مضى. لذلك ليس هناك أي شك أو تخوف سواء كنت أضرب الكرة أم أحدد جدول بطولاتي».

وأضافت: «يتعلق الأمر أكثر بالاستباقية وعدم الرغبة في وضع نفسك في أي مواقف غير ضرورية. لا أحتاج للتسرع ومحاولة الفوز بدورة فرنسا المفتوحة، لم يكن هذا هدفي هذا العام. كان علي أن أعطي الأولوية للمكان الذي أريد استهدافه، وكان ذلك مجرد عائق جيد بالنسبة لي للقيام ببعض العمل البدني».

وتنطلق «دورة ويمبلدون» في الأول من يوليو (تموز) المقبل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً