«أدوبي» تطلق أداة «الإزالة التوليدية» لتحرير الصور بسهولة في «لايت روم»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن «أدوبي» تطلق أداة «الإزالة التوليدية» لتحرير الصور بسهولة في «لايت روم» والان مع تفاصيل هذا الخبر

أعلنت «أدوبي»، الشركة الرائدة في مجال البرمجيات الإبداعية والتصميم الرقمي، عن إطلاق أداة جديدة فائقة التطور تحت اسم «الإزالة التوليدية – Generative Remove»، في برنامجها الشهير «لايت روم»، حيث تجمع هذه الأداة بين تقنية «فايرفلاي» وإمكانيات تحرير الصور اليومية عبر مختلف الأجهزة المحمولة والمكتبية والويب. تُعد أداة «الإزالة التوليدية (Generative Remove)» الأقوى في «لايت روم» حتى الآن، حيث تتيح للمستخدمين إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور بنقرة واحدة، وتعمل على مطابقة المنطقة المزالة بشكل ذكي للحصول على نتائج واقعية وعالية الجودة.

أداة جديدة في “لايت روم” تتيح إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور بذكاء وسهولة مع نتائج واقعية وجودة عالية (لايت روم)

تقدم أداة «الإزالة التوليدية «(Generative Remove) فرصاً إبداعية مثيرة للمصورين من جميع المستويات، سواء كانوا هواة يرغبون في إزالة الأشياء المزعجة من صور العائلة، أو محترفين يحتاجون إلى تحسين سرعة سير العمل في عمليات التحرير، مع توفير المزيد من التحكم الدقيق. تتوفر هذه الأداة الآن كميزة دخول مبكر عبر نظام «لايت روم» لملايين المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، تم توفير أداة «التمويه العدسي» (Lens Blur) المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مع مجموعة جديدة من الإعدادات المسبقة التي تمكِّن المستخدمين من تحقيق تأثيرات ضبابية جمالية على أي صورة بنقرة واحدة. هذه الميزات تسهل سير العمل اليومي للمحترفين وتمنح الهواة إمكانيات جديدة لتحرير الصور بطرق مذهلة.

يستخدم تأثير الضبابية العدسي على الصور لتوليد العمق وإبراز العناصر الرئيسية بنقرة واحدة ما يمنح الصور مظهرًا احترافيًا وجماليًا (لايت روم)

وفي هذا السياق، قالت أشلي ستيل، نائب الرئيس والمدير العام لمنتجات الإبداع في «أدوبي» إنه «سواء كنت هاوياً أو محترفاً في التصوير، فإن الجميع يرغب في تحرير صورهم بسرعة وسهولة أثناء التنقل». وأضافت: «نحن متحمسون لجلب سحر (فايرفلاي) إلى ملايين مستخدمي (لايت روم)، ليتمكنوا من استخدام الأدوات الأقوى للتحرير والإدارة والمشاركة أينما كانوا».

تأتي أداة «الإزالة التوليدية» بواجهة مستخدم مبسطة في تطبيق «لايت روم» للهواتف الجوالة، مما يجعلها سهلة الاستخدام وبديهية للمصورين من جميع المستويات لإنشاء صور مذهلة، وتعكس هذه التحسينات جزءاً من جهود «أدوبي» في الابتكار المسؤول، حيث تلتزم الشركة بتطوير الذكاء الاصطناعي، وفقاً لمبادئ الأخلاق والشفافية والمساءلة.

ستتم إضافة بيانات الاعتماد على المحتوى تلقائياً إلى الصور المحرّرة باستخدام هذه الميزة في «لايت روم»، مما يعزز الشفافية وضمان الأصالة للمحتوى من لحظة الالتقاط إلى التحرير والنشر.

بفضل تقنية «فايرفلاي»، التي حققت استجابة وضجة غير مسبوقة من المجتمع، تعزز أداة «الإزالة التوليدية «(Generative Remove) مكانة «أدوبي» مبتكراً رائداً في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث تقدم للمصورين والمبدعين أدوات قوية لتحقيق طموحاتهم الإبداعية بسرعة ودقة عالية للجميع.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً