أشعر بأنني قادر على التتويج بلقب «ويمبلدون»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن أشعر بأنني قادر على التتويج بلقب «ويمبلدون» والان مع تفاصيل هذا الخبر

اعترف البطل الأولمبي الألماني ألكسندر زفيريف بأنه لم يؤمن من قبل بقدرته على الفوز بلقب بطولة ويمبلدون، لكن المصنف الرابع على العالم يرى أن بمقدوره هذا العام التتويج بلقب ثالث بطولات «الغراند سلام» الأربع الكبرى.

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، لم يحرز زفيريف أي لقب في بطولات «الغراند سلام»، وخسر نهائي بطولة فرنسا المفتوحة على يد الإسباني كارلوس ساينز في وقت سابق من الشهر الحالي بعد أن خسر نهائي بطولة أميركا المفتوحة عام 2020 على يد النمساوي دومينيك ثيم.

وأكد زفيريف (27 عاماً)، السبت، أنه «في مستوى مرتفع قبل انطلاق بطولة ويمبلدون بعد غد (الاثنين)، ويرى أنه في غياب الإسباني رافاييل نادال وعدم جاهزية الصربي نوفاك ديوكوفيتش بشكل كامل، فإن الباب يبقى مفتوحاً أمام صعود بطل جديد لمنصة التتويج للبطولة التي تقام على الملاعب العشبية».

وقال زفيريف، في مؤتمر صحافي: «إنها المرة الأولى التي أشعر فيها حقاً بأنني موجود هنا بصفتي منافساً وربما أحرز اللقب، لم أشعر بذلك خلال السنوات الماضية لي هنا، لم أشعر بأنني قادر».

وأوضح: «أشعر بأن الأجواء ستكون منفتحة بشكل أكبر من ذي قبل، ربما من 20 عاماً، فيما يتعلق بالمرشحين والأبطال المحتملين، هناك الكثير من اللاعبين الذين يمتلكون فرصة كبيرة للذهاب بعيداً والفوز باللقب».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً