أُصيبت بتشنجات عصبية.. نقل طالبة بالثانوية العامة للمستشفى في كفر الشيخ

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن أُصيبت بتشنجات عصبية.. نقل طالبة بالثانوية العامة للمستشفى في كفر الشيخ والان مع التفاصيل

أُصيبت إحدى طالبات الثانوية العامة في مدرسة عزت الشافعي الثانوية بمنطقة سخا في محافظة كفر الشيخ، بتشنجات عصبية خلال أداء امتحان اللغة العربية، اليوم السبت 22 يونيو 2024، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام بواسطة سيارة إسعاف.

إصابة طالبة ثانوية عامة بتشنجات في كفر الشيخ

وكشف مصدر طبي مسؤول في مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن الطالبة تدعى دينا وتبلغ من العمر 18 عامًا، لافتًا إلى أن حالتها الصحية مستقرة والآن تخضع إلى بعض الفحوصات الطبية داخل المستشفى للاطمئنان على حالتها.

وتلقت غرفة العمليات في ديوان عام محافظة كفر الشيخ، إخطارًا من غرفة العمليات وإدارة الأزمات في مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، يفيد بإصابة طالبة بتشنجات عصبية داخل إحدى اللجان خلال أداء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة، ضمن أول أيام امتحانات المواد المضافة للمجموع.

وعلى الفور تم التنسيق مع مديرية الشؤون الصحية في كفر الشيخ وغرفة عمليات الإسعاف، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى كفر الشيخ العام بواسطة سيارة إسعاف؛ وذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2024، امتحان مادة اللغة العربية الذي بدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا، ومن المقرر الانتهاء منه في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، بناء على الجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً