قبل مباراة الأهلي ومازيمبي ” أزمة الأهلي و كوكاكولا  تضرب الفريق والادارة تسعى لحل الأزمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتقد عدد كبير من جماهير النادي الأهلي، رعاية شركة المشروبات الغازية كوكاكولا للفريق باعتبارها ضمن إحدى شركات المقاطعة التي تدعم الكيان الإسرائيلي في حربه ضد أبناء الشعب الفلسطيني، والتي بدأت منذ 7 أكتوبر الماضي 2023.

غضب بين جماهير الأهلي بسبب رعاية كوكاكولا قبل مباراة مازيمبي

ونشر عدد كبير من جماهير النادي الأهلي، منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، يطالبون بها النادي بفسخ التعاقد مع شركة كوكاكولا وإنهاء صفقة رعايتها للفريق.

 

كما دشن جماهير الأهلي هاشتاجًا عبر موقع التواصل الاجتماعي: أفسخ التعاقد يا أهلي، مطالبين بضرورة فسخ التعاقد الإعلاني مع شركة المشروبات الغازية كوكاكولا، وذلك بعد ظهور شعار النادي الأهلي على عبوات كوكاكولا.

 

رد من الأهلي على أزمة كوكاكولا

وفي السياق ذاته، قال مصدر داخل النادي الأهلي إنه لا يعلم ما سبب الهجوم الشرس القائم على القلعة الحمراء في الفترة الحالية، وكذلك ما الهدف منه؟

 

وأوضح المصدر أن البعض يحاول اختلاق أزمات، حيث إن النادي الأهلي منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة في شهر أكتوبر الماضي 2023، وهو يساند القضية الفلسطينية، بل أنه يدعم أبناء الشعب الفلسطيني على مر التاريخ وليس فقط خلال الأزمة الحالية.

 

وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي ومجلس إدارته يلتزمان بالتعاقدات التي تم الاتفاق عليها قبل بداية الأزمة الحالية بالقطاع، وسوف يتم تغريم الأهلي إذا تم فسخ التعاقد خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى تحمل قيمة الشرط الجزائي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً