إزالة 53 حالة بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية بمحافظة الجيزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن إزالة 53 حالة بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية بمحافظة الجيزة والان مع التفاصيل


الخميس 20/يونيو/2024 – 01:21 م

واصلت محافظة الجيزة جهود مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز ومدن المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وحملات الرصد والمتابعة للتعامل الفوري مع كافة التعديات وإزالتها في المهد.  

واطلع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على نتائج الحملات التي أسفرت عن ضبط وإزالة 53 حالة بناء مخالف وتعدٍ على الأراضي الزراعية بمراكز العياط وأطفيح والصف وأبو النمرس وكرداسة ومنشأة القناطر وأوسيم وحي الوراق بإجمالي مساحة 5875 مترا مربعا.  

وأشار محافظ الجيزة إلى أن المخالفات التي تم ضبطها ضمت 41 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 4825 مترا مربعا، و12 حالة بناء مخالف بمساحة 1050 مترا مربعا، وشملت مخالفات بناء أسوار وشدات خشبية وأساسات وقد تمت إزالتها بالكامل مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.  

إزالة 53 حالة بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية بمحافظة الجيزة 

وأوضح محافظ الجيزة أنه تمت إزالة 16 حالة بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية بمركز أطفيح و10 حالات بمركز العياط و9 حالات بمركز أوسيم و7 حالات بمركز منشأة القناطر و5 حالات بمركز الصف و4 حالات بمركز كرداسة وحالة واحدة بمركز أبو النمرس وحي الوراق.  

وشدد المحافظ على استمرار المتابعة الدائمة لأي متغيرات مكانية غير قانونية أو حالات تعد جديدة والتعامل معها فورًا، مع استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لضمان عدم استغلال أيام الإجازات والعطلات في التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو أي أعمال بناء مخالفة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً