اعتدى على نساء يرتدين الكوفية الفلسطينية.. رجل بريطاني: لا نرحب بالمسلمين (فيديو)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن اعتدى على نساء يرتدين الكوفية الفلسطينية.. رجل بريطاني: لا نرحب بالمسلمين (فيديو)

استمراراً لجرائم الكراهية بحق رافضي الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، وثق مقطع فيديو، اعتداء رجل في العاصمة البريطانية لندن لفظياً على مجموعة من النساء يحملن العلم الفلسطيني ويرتدين الكوفية.

ووفقاً للفيديو الذي نشرته صفحة بريطانيا بالعربي على منصة إكس فإن ‘الرجل ادعى أن إنجلترا لا ترحب بالمسلمين ويجب أن يغادرن إلى دولة إسلامية إن أردن دعم فلسطين’، مشيرة إلى أن الشرطة البريطانية فتحت تحقيقاً في جريمة الكراهية عقب انتشار مقطع الفيديو.

اعتداء علي الفلسطينين

وتأتي الواقعة تزامناً مع مواجهة قائد شرطة العاصمة البريطانية لندن ‘مارك رولي’ مطالبات بالاستقالة بسبب تساهل الشرطة مع الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين.

وطالبت حملة ضد معاداة السامية ووزيرة الداخلية البريطانية السابقة سويلا برافرمان السير مارك رولي بالتنحي أو إقالته، متهمين إياه بـ’تشجيع معاداة السامية’، وفقاً لوكالة ‘بي إيه ميديا’ البريطانية.

وفي وقت سابق، شدد رولي على التزام الشرطة بإنفاذ القانون البريطاني والذي يسمح بحرية الاحتجاج، مشيراً إلى أن قرار حظر المظاهرات يتطلب تهديداً حقيقياً بوقوع أعمال شغب.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة في 7 أكتوبر، شهدت لندن عدة مسيرات وتظاهرات داعمة لفلسطين ومطالبة بوقف دائم لإطلاق النار ووقف الإبادة الجماعية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

وواصل البريطانيون إظهار الدعم للشعب الفلسطيني، رغم موقف الحكومة المؤيد لإسرائيل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً