الأسكوتلندي ماكغريغور يعتذر بعد الخسارة الثقيلة أمام ألمانيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأسكوتلندي ماكغريغور يعتذر بعد الخسارة الثقيلة أمام ألمانيا والان مع تفاصيل هذا الخبر

أكد الأسكوتلندي كالوم ماكغريغور، أن الخسارة الثقيلة لمنتخب بلاده أمام ألمانيا بنتيجة 1 – 5 (الجمعة) في افتتاح «يورو 2024» ستزيد أطماع منافسيه، المجر وسويسرا.

وقال ماكغريغور، في مؤتمر صحافي، (السبت): «نعاني بشدة هذا الصباح، ولكن يجب أن نكون أقوياء، ومن حق الجميع أن يهاجمونا بسبب الأداء الضعيف».

واستدرك: «لكن يجب ألا ندع هذه الخسارة الثقيلة تعرقلنا وتفرقنا، بل يجب أن نتماسك ونبقى أقوياء، ونثبت للناس أنهم مخطئون».

وأكد اللاعب الأسكوتلندي: «لقد قدمنا أداءً سيئاً الليلة الماضية مما يثير أطماع منافسينا، ولكن المسؤولية تقع علينا لتصحيح الأمور ووضعها في نصابها الصحيح، والـ48 ساعة المقبلة ستكون مهمة للغاية».

وواصل: «منتخب ألمانيا في مستوى مختلف عنّا، ويتبقى لنا كثير لنطوره، ولكن المخيب للآمال هو الأداء وسيناريو المباراة».

وشدد ماكغريغور: «ألمانيا فريق كبير وجدير بالاحترام، ولكن المؤلم هو أننا خذلنا التوقعات، ولم نقدم أداءً جماعياً، لذا علينا أن نتحمل المسؤولية، ونحن الوحيدون المسؤولون عن إصلاح ما حدث».

وقال اللاعب الأسكوتلندي: «من الصعب أن تكون إيجابياً بعد ما حدث في الليلة الماضية، ويجب أن يتقبل الجميع أننا قدمنا أداءً متواضعاً، ولكن لا مجال للانهيار وتحويل الأجواء إلى سلبية تامة وإلا فلن نخرج من هذا الموقف».

وأضاف لاعب سيلتيك: «من المهم أن نتعلم الدرس، والهدف لا يزال قائماً، إذا فزنا في المباراتين المقبلتين سنتأهل».

وأكد كالوم ماكغريغور: «نشعر بالأسف تجاه الجماهير التي ساندتنا في المدرجات، لقد أنفقوا كثيراً من المال على السفر خلفنا، وتسبننا لهم في شعور مرير، ولم نحقق الهدف من أي بطولة كبيرة وهو إثبات أننا شعب جيد لديه فريق جيد».

واختتم ماكغريغور تصريحاته قائلاً: «نعتذر للجماهير على عدم تقديم أداء يفخرون به، لكن سنحاول في المباراتين المقبلتين أن نحقق الأهداف المرجوة».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً