الأهلي والزمالك يسقطان فاركو وكليوباترا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأهلي والزمالك يسقطان فاركو وكليوباترا والان مع تفاصيل هذا الخبر

سجل إمام عاشور هدفين، أحدهما بتسديدة رائعة، ليقود الأهلي للفوز 2 – 1 على فاركو، كما أحرز المخضرم عبد الله السعيد هدفه الأول مع الزمالك، وصنع آخر خلال فوز متأخر بالنتيجة نفسها أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم (الجمعة).

وعاد الحارس المخضرم محمد الشناوي لتشكيلة الأهلي الأساسية بعد التعافي، ليجلس مصطفى شوبير، الذي تألق في الأشهر الماضية، وقاد الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا، على مقاعد البدلاء في استاد برج العرب.

ومنح عاشور التقدم للأهلي من ركلة جزاء بعد نصف ساعة عقب تعرض المهاجم الفرنسي أنطوني موديست لعرقلة.

وتعادل فاركو سريعاً بعد 5 دقائق من هجمة مرتدة كللها جابر كامل بتسديدة من فوق الشناوي، بعد أن لمست قدم عمر كمال عبد الواحد، وألغي الهدف في البداية للتسلل قبل أن يؤكد نظام حكم الفيديو صحته.

لكن عاشور انتزع التقدم قبل الاستراحة بتسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة عبد الواحد.

وتقدم الأهلي للمركز الرابع ولديه 36 نقطة من 16 مباراة، بفارق 20 نقطة عن بيراميدز المتصدر الذي لعب 7 مباريات أكثر.

وواجه الزمالك مأزقاً حين تقدم سيراميكا بضربة رأس أحمد رمضان (بيكهام) بعد ركلة ركنية في الشوط الأول، بينما عانى بطل الكونفدرالية من سوء حظ بالتسديد 3 مرات في إطار المرمى عبر عمر جابر وأحمد مصطفى (زيزو) ومصطفى شلبي في الشوط الأول.

وأهدى السعيد التعادل للزمالك بتسديدة قوية منخفضة في الدقيقة 80، ثم مرر كرة عرضية حولها البديل إبراهيما نداي برأسه إلى الشباك من زاوية ضيقة في الدقيقة 89.

ورفع الزمالك رصيده إلى 31 نقطة من 18 مباراة في المركز 11.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً